تعرف على حقيقة سحب الأراضي من 17 شركة عقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة

3-7-2019 | 14:02

العاصمة الإدارية الجديدة

 

إيمان فكري

كشف المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة.aspx'> العاصمة الإدارية الجديدة ، خالد الحسيني، حقيقة سحب الأراضي من 17 شركة عقارية بالعاصمة الجديدة، قائلًا: إنه لا توجد أي إجراءات لسحب أراضي من أي شركة من الشركات العاملة فى العاصمة الإدارية الجديدة.aspx'> العاصمة الإدارية الجديدة ، لافتًا إلى أن هناك 100 مطور عقاري يعمل بالعاصمة.


وأضاف "الحسيني"، في برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الشركات العقارية ملتزمة، مشيرًا إلى أن ما تم تداوله على وسائل الإعلام خاطئ، ولم يتم إصدار أي خطابات من قبل الشركة أو إنذار بالسحب من المطورين العقاريين.

وأكد أنهم حريصون على تنفيذ المشروعات في مواعيدها، موضحًا أن ما تم في العاصمة الإدارية الجديدة.aspx'> العاصمة الإدارية الجديدة يؤكد أن معدلات الأداء تسير بشكل جيد، وأن هناك حالات وإجراءات خاصة لسحب الأراضي.

وأوضح أنه يتم التواصل مع المطور العقاري حرصًا على تنفيذ المشروعات في الأوقات المحددة، ويتم إصدار تقارير كل 3 أشهر يوضح تطور الأعمال الإنشائية، ويتم مطابقة التقرير مع الواقع من خلال الزيارات الميدانية.

وتابع أن هناك إنذارات وغرامات مالية، واللجوء للقضاء قبل سحب الأرض بعد صدور حكم نهائي وبات بفسخ العقد، مؤكدًا أنه لم يتم إنذارات لأي شركة ب العاصمة الإدارية الجديدة.aspx'> العاصمة الإدارية الجديدة حتى الآن.