مدرب الجزائر: الفوز في 3 مباريات يعطينا ثقة بالأدوار النهائية بأمم إفريقيا

2-7-2019 | 01:51

جمال بلماضي

 

محمد الجوهري

أكد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، أن المباراة مع المنتخب التنزاني كانت صعبة، قائلا: إلا أننا استطعنا إحراز ثلاثة أهداف في الشوط الأول، خلال المباراة بالجولة الثالثة من بطولة الأمم الإفريقية.

وأشار بلماضي، إلى أن الفريق في الشوط الثاني أضاع العديد من الفرص كانت كفيلة بإنهاء المباراة بنتيجة كبيرة لأن التوفيق غاب عنا في الشوط الثاني.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الجزائري، في تصريحات له بعد المباراة، أن إراحة النجوم كانت ضرورية في هذه المباراة من أجل إعطاء الفرصة للبدلاء والذين لا يقلون في المستوى عن الأساسيين، موضحا أن مشوار البطولة لازال طويلا وسنحتاج لجميع اللاعبين.

وأكد بلماضي، أن الفوز بالثلاث مباريات في المحموعة أمر مميز ويعطينا ثقة كبيرة في المباريات بالأدوار النهائية والتي بالطبع ستكون أصعب، مضيفا أنه من الصعب أن أجزم أن فريقي سيفوز بالبطولة، قائلا: لكننا لدينا فريق مميز ويلعب كرة جماعية وقادرين على المنافسة للفوز باللقب.

وكان المنتخب الجزائري قد فاز في المباراة الختامية للمجموعة الثالثة على منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف نظيفة ليتربع على قمة المجموعة برصيد ٩ نقاط يليه منتخب السنغال برصيد ٦ نقاط ومنتخب كينيا بثلاث نقاط، وتنزانيا رابعا بلا رصيد.