أوائل الدبلومات الفنية بالبحر الأحمر يتحدثون لـ"بوابة الأهرام" عن لحظات تلقي خبر تفوقهم | صور

1-7-2019 | 20:11

أوائل الدبلومات الفنية بالبحر الأحمر

 

البحر الأحمر - على الطيرى

حظيت محافظة البحر الأحمر بنصيب كبير من أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية عقب إعلان النتيجة، اليوم الإثنين، حيث حقق اثنان من طلبة الدبلومات الفنية المركز الأول والمركز الأول مكرر، وهما الطالب على محمد على الأول على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام السنوات الثلاث (التعليم والتدريب المزدوج)، والطالب إبراهيم محمد صديق، وهما من مدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر.


ويقول الطالب إبراهيم محمد صديق، لـ"بوابة الأهرام"، أن أول من أبلغه بتحقيق المركز الأول على الجمهورية هو الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التعليم، وأول ما قال مبروك أنت الأول، "حسيت الدنيا نورت قدامي"، مشيرًا إلى أنه متفوق طوال سنوات الدراسة، وكان يتوقع حصوله على المركز الثاني أو الثالث ولكن بتوفيق الله حصلت على المركز الأول مكرر.

وأوضح "إبراهيم" أنه كان يذاكر ما بين 5 إلى 6 ساعات يوميا، بالإضافة إلى التدريب في إحدى شركات البترول بمدينة رأس غارب، وهو ما ساهم في تفوقه، مرجعا الفضل في تفوقه إلى والديه ومدرسيه بالمدرسة، مؤكدا أنه سيلتحق بكلية هندسة البترول.

أما على محمد على، الأول مكرر، فأكد أنه يعيش في حالة قلق منذ أيام في انتظار النتيجة، وعندما تلقى اتصال نائب وزير التعليم كان نائما ولم يصدق عندما أخبره أنه الأول على الدبلومات الفنية، وشعر بفرحة كبيرة حتى إنه لم يستطيع الرد على نائب الوزير، وجرى على والدته التي انهمرت في البكاء من الفرحة.
وأكد "على" أنه بذل كل جهده حتى يصل إلى ذلك، مشيرًا إلى أن والدته وأسرته ساعدوه كثيرا بالإضافة إلى المدرسين في المدرسة، وشركة البترول، مؤكدا أنه سيلتحق بكلية هندسة البترول لاستكمال طموحاته.


أوائل الدبلومات الفنية بالبحر الأحمر


أوائل الدبلومات الفنية بالبحر الأحمر

الأكثر قراءة

مادة إعلانية