طارق سليمان: أتمني تتويج الشناوي بلقب أفضل حارس في "كان 2019"

1-7-2019 | 13:23

طارق سليمان

 

أحمد الشامي

أبدي مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طارق سليمان ، سعادته بالمستوى الذي يقدمه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مع المنتخب الوطني.

وتمني طارق سليمان أن يتوج الشناوي بلقب أفضل حارس مرمي في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتي 19 يوليو الجاري.

وقال مدرب الأهلي، "الشناوي قدم مباراة كبيرة أمام أوغندا أمس والتي انتهت بفوز مصر بثنائية نظيفة أنهت بها مشوار الدور الأول بأمم إفريقيا برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات".

وأشار إلى أن الشناوي كان نجم المباراة ونجح في التعامل ببراعة شديدة مع جميع الكرات الخطرة التي تعرض لها مرمي المنتخب، مؤكدًا أن مستواه يرتفع من مباراة إلى أخرى في البطولة.

وأكد أن الشناوي يعيش حالة من التركيز الشديد وحافظ علي نظافة شباكه في المباريات الثلاث الأولى من منافسات أمم إفريقيا، وهو أمر يدعو للسعادة والتفاؤل بشأن فرص اللاعب في التتويج بلقب الأفضل في البطولة الحالية ولكن هذا الأمر لا يكون فرديا وهو عمل جماعي، خاصة أن التتويج بالألقاب الفردية يحتاج إلي نجاح الفريق بشكل عام في السير لخطوات بعيدة في البطولة من أجل انتزاع لقبها في النهائي.

وأتم طارق، تصريحاته بالتأكيد علي أن الفريق البطل عادة يحصد أغلب الألقاب الفردية في البطولات ولذلك أتمنى أن يستكمل منتخبنا الوطني مشواره بنجاح وأن يكون اللقب من نصيبنا للوصول للبطولة الثامنة، وكذلك الألقاب الفردية الخاصة بأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية