لقاء تثقيفي ومحكى فني لشباب الغربية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو| صور

30-6-2019 | 20:07

لقاء تثقيفي ومحكي فني لشباب الغربية

 

الغربية – محمد مبروك

نظمت مديرية الشباب والرياضة ب الغربية ، مساء اليوم الأحد، لقاء تثقيفيا، ومحكى فنيا لشباب المحافظة، بمناسبة مرور 6 سنوات على ذكرى 30 يونيو، وذلك بمقر مركز شباب محلة مرحوم بطنطا.


وقال سامح خضر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، إن هذه الثورة الخالدة والتاريخية أجبرت العالم كله على احترام وتقدير مصر وشعبها، وأن العالم كله لايزال منبهرا بعظمة المصريين فى ثورة 30 يونيو باعتبارها ثورة بيضاء وسلمية ولم يكن للشعب المصرى العظيم أى أهداف من هذه الثورة سوى الحفاظ على مصر وهويتها وجميع مؤسساتها من خلال إنهاء حكم الجماعات الإرهابية.

وأضاف "خضر"، أن مصر لا تخوض حاليا حربا ضد الإرهاب فقط، بل مرت بظروف اقتصادية صعبة خلال السنوات الماضية لتصل في النهاية لتنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي وتصل لما وصلت اليه الآن، فخاضت معركة بناء ما زالت مستمرة فى كل القطاعات لتوفر حياة أفضل للمصريين، وعلى مستوى التعليم استطاعت أن تؤسس لنظام تعليمي جديد سيكون البداية لتغيير وجه مصر ليتناسب مع التطور التكنولوجي من حولها، ولإخراج جيل أكثر وعيا وقدرة على بناء جيل واعد من الشباب المصري قادر علي البناء والتنمية.

وقال محمد فتحي مدير قطاع الشباب والرياضه بطنطا: "إن من ثمار ثورة 30 يونيو، أن وحدت الشعب المصرى كله وبدأ طريق التقدم من خلال مشروعات قومية عملاقة، منها مشروع قناة السويس ومشروع العاصمة الإدارية ومشروعات أخرى عملاقة وتقوية جيش مصر الوطنى والانتصار على الإرهاب والقضاء على أكثر من 95% من الإرهابيين وتقوية مكانة مصر عربيًا وإقليميًا ودوليًا".

وتخلل الفعاليات تقديم فريق محكى الشباب تحت قيادة المايسترو محمود صفوت، وأعضاء المحكي "فاروق مرتضى، محمود عمارة، محمد أمجد "استلهامات فنية رائعة " أغنية صورة، أحلف بسماها، مصر قالت، يابلادي، متخافوش على مصر".


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

مادة إعلانية

[x]