عضو اللجنة الفنية بالكاف: مصر استطاعت خوض التحدي في 4 أشهر فقط.. والبطولة ستعود إلى 16 منتخبا مرة أخرى

30-6-2019 | 17:43

جون ميشيل بينزيت عضو اللجنة في اللجنة التقنية بالكاف

 

عبدالله البرى

أشاد جون ميشيل بينزيت عضو اللجنة في اللجنة التقنية ب الكاف ، عن مجموعة الإسكندرية، بالملاعب التى تستضيف مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019. قائلًا: "الملاعب لمست المواصفات العالمية، ونفخر بجودة الملاعب المصرية التى أشاد الجميع بجودتها والعناية بها".


وأضاف: "استطاعت مصر خوض التحدى في 4 أشهر فقط، مصر دولة تحترم كرة القدم ولديها بنية تحتية على أعلي مستوى".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم بقاعة مؤتمرات استاد الإسكندرية للحديث عن تحليل التقنيات والطرق المتبعة في المباريات السابقة باستاد الإسكندرية وسائر المجموعات.

وأشار إلى أن هدف هذا المؤتمر، تقديم نوع من أنواع التحليل لمجموعة الإسكندرية أو المجموعات الأخرى هذه المباريات سنحاول علي تنظيم ناجح لهذا الكأس الوصول إلى 24 فريقا هو نجاح محدد.

وأكمل: "لن نستطيع أن نتشبث بدولة واحدة فقط، نحن نشجع الدول على إثراء تنظيمها وتحسين وضعها لتنظيم مسابقات أخرى".

وعن المناخ الحار قال: "محمد صلاح على سبيل المثال نجح في التغلب على ظروف المناخ عندما انتقل من اللعب في مصر إلى أوروبا وعاد مرة أخرى للعب في نفس الأجواء مجددًا من خلال قدرته علي التكيف".

وتابع نحن الآن نتابع بشغف من هى المتتخبات المتأهله لدور الستة عشر بالفعل صعدت 4 فرق رسميا، مشيرا الي أن الامر صعب ولكنه مثير لمعرفة المتأهلين لدور الستة عشر نود ان نهنىء قسم المسابقات في الكونفيدرالية الإفريقية.

وأنهى دورنا هنا توثيق تاريخ هذه المسابقة التى تضم 24 فريقا مؤكدًا أن البطولة في المستقبل ستظل 16 فريقا.

مادة إعلانية

[x]