[x]

أخبار

"التنظيم والإدارة" يبدأ تقييم المتقدمين لشغل وظائف قيادية بوزارة التنمية المحلية | صور

30-6-2019 | 10:29

تقييم "التنظيم والإدارة" لشغل وظائف قيادية بوزارة التنمية المحلية

عمر المهدي

عقد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ ، اختبارات للمتقدمين لشغل الوظائف القيادية على المستوى المحلى، وذلك باستخدام منظومة تقييم القدرات والمسابقات التي أنشأها الجهاز، حيث يأتي هذا العمل في إطار التنسيق والتعاون الكامل بين وزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.


وتفقد الدكتورعصام شعث أمين عام الإدارة المحلية، لجان التقييم واستمع لشرح متكامل عن المنظومة، ووصفها بالمتميزة التي توفر الوقت والجهد وتعلي مبدأ تكافؤ الفرص.. مشيرًا إلى أن عدد المتقدمين بلغ 1121 مرشحًا يتنافسون علي شغل 65 وظيفة قيادية.

جدير بالذكر أن الجهاز سبق وأن أجري تقييمًا للمتقدمين لشغل وظائف قيادية بديوان عام وزارة التنمية المحلية ، وأبدى مسئولو الوزارة إعجابهم بالمنظومة والتى تتميز بالنزاهة والشفافية والعدالة وعدم وجود أى تدخل بشرى، وقامت الوزارة بمخاطبة الجهاز مجددا لتقييم المتقدمين للوظائف القيادية بالوحدات المحلية على مستوى الجمهورية.

يذكر أن الوظائف القيادية على المستوى المحلية تشمل وظائف كل من سكرتيري عموم، وسكرتيري عموم مساعدين، ورؤساء أحياء ومدن ومراكز.


تقييم "التنظيم والإدارة" لشغل وظائف قيادية ب وزارة التنمية المحلية


تقييم "التنظيم والإدارة" لشغل وظائف قيادية ب وزارة التنمية المحلية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة