[x]

حـوادث

مباحث الجيزة تكشف حيلة عامل ومحاميه للهروب من اتهامه بالقتل

29-6-2019 | 14:52

مباحث الجيزة

هاني بركات

حتى يهرب من اتهامه بالقتل، لجأ عامل بأطفيح إلى حيلة ماكرة بالاتفاق مع محاميه، إلا أن رجال الأمن كشفوا حيلته، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة للتحقيق.


بعدما أصابه وشخص آخر بجرح طعني وطلق ناري بالكتف واتهم خصومه بارتكاب الواقعة، كان اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة ل مباحث الجيزة ، قد تلقى بلاغًا بإصابة شخص بطلق ناري بأطفيح وانتقلت قوة أمنية إلى مـكان البلاغ بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش المباحث، وتبين إصابة شخص بجرح في فروة الرأس من سلاح أبيض وطلق ناري بالكتف على يد مجهولين، أثناء استقلاله دراجة نارية، وتم نقله إلى المستشفى.

وأمام اللواء محمد الألفي، نائب مدير الإدارة العامة ل مباحث الجيزة ، اتهم المجني عليه شقيقين بسبب وجود خصومة ثأرية سابقة بين عائلته والعائلة الأخرى، أسفرت عن وفاة عامل من الطرف الآخر، وتمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد يسري رئيس المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما نفيا الاتهام.

من خلال التحريات تبين عدم صحة الواقعة، وبإعادة مناقشته وتضييق الخناق عليه عدل عن أقواله وقرر اتفاق محاميه وشخص آخر معه على المقابلة أمام مدخل قرية عرب بني صالح والتعدي عليه وإصابته وإلقائه في الطريق والهروب.

وأضاف المجني عليه أنه اتفق مع محاميه على تنفيذ الواقعة، وتحرير محضر اتهام ضد الاثنين المشتبه فيهما مقابل التنازل عن الاتهام الموجه إليه، منذ أشهر بارتكاب واقعة قتل بالاشتراك مع آخرين.

تم ضبط أحد شريكيه، ويكثف رجال الأمن لضبط المتهم الهارب، وتولت النيابة التحقيقات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة