"التضامن" تفتح الأندية الاجتماعية لمشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية بالمجان

29-6-2019 | 14:38

كأس الأمم الإفريقية

 

أميرة هشام

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم فتح 63 ناديا اجتماعيا وثقافيا تابعين للوزارة على مستوى الجمهورية، أمام المواطنين؛ لمتابعة مباريات بطولة الأمم الإفريقية بالمجان، حيث تم تجهيز تلك الأندية بالشاشات العملاقة والمقاعد لاستقبال الجمهور.

كما تم وضع الأعلام واللافتات ومجسمات لتميمة كأس الأمم الإفريقية، داخل الأندية لتحفيز المشجعين وتوفير الأجواء لهم خلال البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو مع تخصيص أماكن لذوي الإعاقة.

وأشارت سمية الألفي، رئيس الإدارة المركزية للرعاية بوزارة التضامن الاجتماعي إلى أنه تم توفير شاشات العرض بالتنسيق مع الجمعيات المسند لها الأندية خاصة في المناطق النائية مع توفير كل الدعم اللازم لتوفير أجواء المشاهدة المناسبة وقد تم الاستعانة بشباب الأندية الاجتماعية والثقافية في عمليات التنظيم.

وأضافت الألفي، أنه تم اختيار نادي أو أكثر بكل محافظة، وأنه تم تنظيم برامج توعية ببرامج وأنشطة الوزارة في هذا الإطار.

وجدير بالذكر، أن وزارة التضامن الاجتماعي يتبعها 408 أندية اجتماعية وثقافية على مستوى الجمهورية تهدف إلى تطوير العمل الشبابي المؤسسي وتشجيع وتنمية قدرات المبدعين بمختلف الأنشطة الشبابية، وتمكين شباب الأندية من التفاعل مع مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية وربطها بقضايا المجتمع.

مادة إعلانية