محافظ جنوب سيناء يشدد على عدم التهاون في تحصيل الإيجارات المستحقة للدولة.. ويؤكد:لا استثناءات

28-6-2019 | 16:04

اللواء خالد فودة

 

جنوب سيناء - هاني الأسمر

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اجتماعا طارئا، بمكتبه في مدينة شرم الشيخ، لبحث إجراءات استرداد حقوق الدولة على أرض محافظة جنوب سيناء.

وأكد المحافظ، أنه بانتهاء المهلة المخصصة بتأجيل تحصيل مستحقات الدولة، أصبحت الإجراءات المتبعة هو تحصيل جميع مستحقات الدولة، سواء إيجارات لوحدات سكنية أو محال تجارية أو منشآت فندقية أو شواطئ مؤجرة، سواء لرجال الأعمال أو المواطنين أو الجهات الحكومية.

وشدد المحافظ، على عدم التهاون في حقوق الدولة، حتى تستطيع الاستمرار في مشروعاتها التنموية الضخمة، موجها ممثلي الجهاز التنفيذي والأجهزة الأمنية والقضائية، باتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة باسترداد تلك المستحقات.

كما ناشد المحافظ المستثمرين والمواطنين بضرورة سداد تلك المستحقات، مشيرا إلى الاتفاقية الموقعة بين محافظة جنوب سيناء، وبنك التعمير والإسكان في تحصيل الأقساط السكنية، تسهيلا على المواطنين.

ونوه بأنه على الجهات الحكومية ضرورة التقدم لسداد المديونات الخاصة بالوحدات السكنية المستغلة، مؤكدا عدم وجود استثناءات لأي جهة في سداد تلك المستحقات.

حضر الاجتماع المستشار خالد عيد، المحامي العام الأول لنيابات جنوب سيناء، واللواء أحمد أبو عقيل، مدير الأمن، والقيادات الأمنية والرقابية في المحافظة.