"الحركة الوطنية" يحتفل غدا بذكرى 30 يونيو

28-6-2019 | 17:05

اللواء رؤوف السيد على

 

أميرة العادلي

يعقد حزب الحركة الوطنية ال مصر ية، غدًا السبت، احتفالية كبرى بمناسبة الذكري السادسة لثورة 30 يونيو ، وذلك في إطار سلسلة من الفعاليات التي تنظمها أمانات الحزب بجميع المحافظات بذكرى الثورة .

ويحاضر في الاحتفالية الدكتور محمد رجب زعيم الأغلبية الأسبق في مجلس الشوري والدكتور نبيه العلقامي الأستاذ بحامعة حلوان والدكتور أحمد الضبع الأمين العام ونائب رئيس الحزب والنائب عبدالأله عبد الحميد الأمين العام المساعد وأمين عام التنظيم والدكتور سمير عبد الفتاح عضو الأمانة العامة وأمين الحزب بالوايلي .

وقال خالد العوامي المتحدث الرسمي لحزب الحركة الوطنية ال مصر ية: هدفنا من الاحتفالية تخليد ذكري الثورة وترسيخ مفاهيم ومعاني وطنية خالدة تعلمناها من تلك الثورة المجيدة مشدداً علي أنه في مثل هذة الأيام ومنذ ستة أعوام ثارالشعب ضد حكم الفاشية الدينية وأثبت للعالم أن هناك أرادة لدى ال مصر يين لا يمكن لأحد مهما كان أن يكسرها أو يزيف وعيها وأثبت الشعب ال مصر ي أنه أكثر وعياً وفهماً ويقيناً مما يتصور أعداؤه بل وأثبت أيضاً أنه أقوى إرادةً مما يعتقد المتآمرون والخونة .

وشدد خالد العوامي: لقد أثبتت الثورة أيضاً متانة اللحمة بين الشعب والجيش والشرطة وأن جميعهم كيان واحد لا يمكن أبداً أن ينفك مهما تعالت صيحات الفتن والتحريض وأن هناك رباطا مقدسا يربط الشعب بمؤسساته ودولته وأن هناك أيضاً حسا وطنيا مدركا لكل خطر يحيط بمستقبل الدولة ومصيرها ولن يستطـع أحد مهما بلغ جبروته أن يغير تلك القناعات أو يزحزحها قيد أنملة .

وأوضح متحدث الحركة الوطنية : كلها مفاهيم نسعى لترسيخها وتخليدها من خلال محاضرات يلقيها شيوخ الوطن وأصحاب الخبرة والتاريخ كي تحيا مصر وتبقي عزيزة مكرمة بأبنائها الأوفياء والمخلصين .

يذكر أن الاحتفالية التي سيعقدها الحزب غداً السبت الموافق 29 يونيو ستكون بمقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة مصر الجديدة 21 شارع الثورة تقاطع كليوبترا وذلك في تمام الساعة السابعة مساء .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]