رويدا يضمن مقعده مع تشيلي لما بعد كوبا أمريكا

28-6-2019 | 13:30

رينالدو رويدا مدرب تشيلي

 

وكالات الأنباء

أكد رئيس الاتحاد التشيلي لكرة القدم ، سباستيان مورينو ، مساء الخميس، استمرار المدير الفني للمنتخب، الكولومبي رينالدو رويدا ، لما بعد بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة حاليًا في البرازيل.

وصرح مورينو في مقابلة إذاعية أن رينالدو وجهازه الفني أظهرا قدرة غير عادية على استعادة المنتخب لمستواه، نحن متفقون تمامًا على مدى التطور الذي شهده المنتخب بقيادة هذا الجهاز الفني".

ورغم الشكوك التي كانت تحيط بالفريق قبل انطلاق البطولة وتأكيد وسائل الإعلام إقالة رويدا حال توديع تشيلي ل كوبا أمريكا من دور المجموعات، إلا أن حامل اللقب أظهر أداءً قويًا ونجح في حجز مقعده في ربع النهائي الذي سيواجه فيه كولومبيا.

وتحت قيادة رويدا وقبل انطلاق كوبا أمريكا ، خاض المنتخب التشيلي 13 مباراة ودية حقق الفوز في 5 منها، وتعادل في 4، وخسر في مثلها.

وفي هذا الصدد، قال مورينو "لقد أظهر رينالدو عملًا دؤوبًا خلال الأشهر الـ18 الأخيرة، هدفنا أن يكون هناك استقرار ولا ننظر فقط لبطولة مهمة مثل كوبا أمريكا ، لكن أيضا للتصفيات المؤهلة للمونديال ".

وأضاف قبل مواجهة كولومبيا "تنتظرنا المباراة الأهم لنا في هذه البطولة، ننتظر هذه المباراة بالكثير من التفاؤل، اللاعبون في حالة جيدة للغاية وفي حالة تركيز لتخطي هذا الدور".

مادة إعلانية

[x]