"مستقبل وطن" بأبوتيج ينظم احتفالية شعبية لتكريم أبناء الوطن

27-6-2019 | 18:35

حزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بأبوتيج، في محافظة أسيوط، احتفالية شعبية لتكريم عدد من أبناء الوطن، ممن كان لهم دور بارز في المشاركة السياسية والشعبية في التعديلات الدستورية للحفاظ علي الوطن، إضافة إلى تأبين لأرواح شهداء الوطن، وذلك تحت رعاية المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.

وقال المهندس حامد جعفر أمين الحزب بمركز أبوتيج، إن التعديلات الدستورية، التي شارك فيها أبناء أبوتيج بداية لتصحيح الطريق والمسار الديمقراطي للدولة المصرية.

وأضاف، أن أعضاء حزب مستقبل وطن بابوتيج كان لهم دور وطني في المشاركة لحماية وتأمين البلاد ليس أقل دورا من الضابط والمجند الشهيد الذين يحمي ويحرس حدود البلاد.

وطالب أمين الحزب بمركز أبوتيج الشباب بتولى المسيرة وحمل لواء الدولة خلال المرحلة القادمة لخدمة وتأمين الوطن لأنهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

من جانبه، أشاد المهندس محمد فهمي رئيس مركز ومدينة أبوتيج بدور حزب مستقبل وطن ، خاصة في أبوتيج للتعاون مع الأجهزة التنفيذية والتفاعل مع الشارع، موضحًا أن الاحتفاء ليس للتكريم فقط وإنما لتأبين وذكرى الشهداء الأبرار من أبناء القوات المسلحة والشرطة.

الأكثر قراءة