مصرع وإصابة 18 شخصا في حادثي تصادم على الطريق الساحلي الدولي بكفر الشيخ| صور

27-6-2019 | 14:11

تصادم على الطريق الساحلي الدولي

 

كفر الشيخ - علاء عبد الله

لقى شخصان مصرعهما بكفر الشيخ، اليوم الخميس، وأصيب 16 آخرون في حادثي تصادم بين سيارتين نصف نقل محملين بعمال، كانوا في طريقهم للعمل بإحدى المزارع السمكية علي الطريق الدولي الساحلي، والآخر إثر انقلاب سيارة نقل أمام مدخل قرية الشيخ مبارك التابعة لمركز البرلس.


انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادثين، وتم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى بلطيم المركزي، ورفع حطام السيارات المتسببة في الحادثين، وتحرير محضرين بالحادثين وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، بإشراف المستشار ياسر رفاعي المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية.

وكانت غرفة عمليات الإسعاف بكفر الشيخ، تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين عند قرية العاقولة بنطاق مركز البرلس، على الطريق الدولي الساحلي، الرابط بين محافظتي كفر الشيخ والإسكندرية.

وتم التعامل السريع مع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي، لتلقي العلاج اللازم، والجثة لمشرحة المستشفى قيد تصرف النيابة العامة.

وفي الحادث الثاني تلقى اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا بوصول محمد.م.م 35 سنة، سائق ومقيم بقرية الشهابية التابعة لمركز البرلس، إلى مستشفى بلطيم المركزي جثة هامدة في حادث سيارة.

انتقلت على الفور القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أنه أثناء سير المتوفي بسيارته ل ود 6894 (نقل) بالطريق الدولي الساحلى، في الاتجاه من قرية الشهابية إلى مدينة بلطيم، وأمام قرية الشيخ مبارك انفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق، ونتج عن ذلك حدوث تلفيات بالسيارة، ووفاة قائدها، وقد صرحت النيابة العامة بدفن جثة السائق.


تصادم على الطريق الساحلي الدولي


تصادم على الطريق الساحلي الدولي

الأكثر قراءة