حرق 26.4 طن نفايات طبية بمحافظة الفيوم

27-6-2019 | 14:15

نفايات طبية - أرشيفية

 

الفيوم - ميلاد يوسف:

تمكنت مديرية الصحة بمحافظة الفيوم، من تنفيذ عدد من الفعاليات خلال الشهر الجاري، ومنها إدارة وحدة النفايات، التي تمكنت من حرق 26 طنًا، و431 كيلو من النفايات.

وكانت الدكتورة آمال هاشم، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، قد عقدت اجتماعًا مع مسئولي إدارة الجودة لمناقشة مشاكل التمريض، وبحث نقاط المرور على المستشفيات، ومراجعة خطط الجودة الخاصة بمستشفيات المحافظة، بحسب بيان صحفي، اليوم الخميس.

وأعدت إدارة المعامل بالمديرية، جدول لتحليل المخدرات للسائقين في الكمائن بكوم أوشيم، وطريق أسيوط الغربي، لشهر يونيو الجاري، وإعداد جدول خاص بسحب العينات لأنفلونزا الطيور خلال الشهر الجاري، والمرور على المعمل البكتريولوجي بالمعمل المشترك.

وتفقدت إدارة مكافحة العدوى، ضمن أنشطة المديرية خلال الشهر الجاري، مستشفيات المحافظة، ومستشفى التأمين الصحي، وإعداد التقييم الإحصائي، والمرور على مستشفى إطسا المركزي، وتدريب الفريق الصحي بالمستشفى، والمرور على 3 وحدات من إدارة إطسا.

وفي إدارة التمريض، تم المرور على المستشفيات العام، والرمد، وسنورس، وطامية، وإطسا، والمرور على المركز الطبي بالكيمان، والمركز الطبي بطامية، وقصر رشوان، والمركز الطبي للسد العالي، ومرت إدارة الطب العلاجي والمستشفيات على مستشفى الصدر بالفيوم.

وأجرت لجنة من مديرية الصحة، برئاسة مدير إدارة المستشفيات، ومدير إدارة الطوارئ، ومدير التفتيش المالي والإداري، فحص ومتابعة أعمال مستشفى سنورس المركزي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية