الجغرافيا والكيمياء بدون مشكلات في قنا.. و9 حالات مرضية باللجان | صور

26-6-2019 | 14:42

امتحانات الثانوية العامة بقنا

 

قنا- محمود الدسوقي

عبر طلاب القسم الأدبي بثانوي قنا عن سعادتهم بسهولة امتحان الجغرافيا، فيما أكد طلاب القسم العلمي أن امتحان الكيمياء كان في مستوى الطالب المتوسط.

وشهدت لجان ومدارس محافظة قنا، اليوم الأربعاء، 9 حالات مرضية من المراقبين والطلاب، وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا إخطارًا من مرفق أسعاف قنا، بإصابة محمد الشاذلي مراقب بحالة مرضية داخل مدرسة الثانوية بنين بأبوتشت وتم نقله للمستشفى.

كما أصيبت طالبة بمدرسة عمر ابن الخطاب بمركز أبوتشت بضيق في التنفس ورفضت النقل للمستشفي، وإصابة الطالب محمد قاسم بمدرسة أبوتشت الثانوية بنين بالتهاب في القولون، وأصيبت الطالبة كريستينا لطفي بمدرسة الشهيد وسام بحالة إغماء وتم نقلها للمستشفى، كما أصيب عبد المنعم أبو الحسن بمدرسة أبو تشت الابتدائية بحالة مرضية ورفض النقل للمستشفى، وأصيب خلف فرج مراقب بمدينة العمال، بهبوط في الدورة الدموية استلزم نقله لمستشفى قنا العام.

كما تلقى مدير أمن قنا إخطارًا من مرفق أسعاف قنا بإصابة كل من : الطالبة نجلاء شاكر بحالة إغماء بمدرسة أبوتشت، والطالبة دعاء محمد بأزمة تنفسية ورفضت النقل للمستشفى، فيما أصيب الطالب مصطفي حميد بمدرسة قوص بحالة مرضية حساسية بالصدر استلزم نقله لمستشفى قوص المركزي.

وقال الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا في تصريح لــ"بوابة الأهرام "، إنه لم ترد أي شكوى من أعمال الامتحانات، مشيرًا إلي أن الامتحانات تسير بانضباط بجميع اللجان على مستوى المحافظة.

وأكد وكيل التربية والتعليم بقنا إن إجمالي عدد الطلبة المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، بلغ 18 ألفًا و200 طالب وطالبة موزعين على 48 لجنة على مستوى المحافظة.


[x]