2000 شاب يتقدمون لأداء امتحانات وظيفة قارئ ومحصل بـ"مياه الفيوم"

25-6-2019 | 14:19

امتحانات وظيفة قارئ ومحصل بمياه الفيوم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

أدى نحو 2000 شاب ال امتحانات التحريرية ل وظيفة قارئ ومحصل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ب الفيوم داخل كلية التربية بجامعة الفيوم ، بحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء.


وصرح اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب الفيوم ، بأنه أجريت الاختبارات لنحو 2000 متقدم ل وظيفة قارئ ومحصل، وكانت هذه الاختبارات موزعة على ٨ لجان داخل مدرجات كلية التربية بجامعة الفيوم ، بهدف إعطاء فرصة لكل المتقدمين في الحصول على وظيفة بعد اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية، إعمالاً لمبدأ الشفافية والنزاهة في اختيار المتقدمين بعيدًا عن الواسطة والمحسوبية.

وأضاف "درة"، أنه يتم تسجيل هذه ال امتحانات عن طريق كاميرات فيديو مثبتة داخل جميع اللجان من بداية إجراء الاختبارات وحتى نهايتها، وأن من يجتاز الاختبار التحريري بنسبة 70% من مجموع الدرجات يؤهل للمقابلة الشفوية، مشيرًا إلى أن هذه الاختبارات يشرف لجان من الشركة القابضة و كلية التربية بجامعة الفيوم ، وهم من وضعوا الأسئلة، وهم أيضا من يقومون بتصحيح أوراق الإجابة.

وأوضح "درة" أن ال امتحانات مستمرة على مدار 3 أيام متتالية، يؤدي خلالها نحو 6500 متقدم ل وظيفة قارئ ومحصل، بعد توفير الشركة المكان المناسب والملائم حتى يستطيع المتقدم حل الأسئلة في راحة تامة خاصة وأن ال امتحانات في متناول مستوى المتقدم المتوسط.