جامعة الإسكندرية تعلن مواعيد التقديم للدراسات العليا للطلاب الجدد

25-6-2019 | 11:26

جامعة الإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

أعلن مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، فتح باب التقدم لفصل الخريف لجميع كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية لمرحلة الدراسات العليا (دبلوم - ماجيستير- دكتوراه) لعام (٢٠٢٠/٢٠١٩).


وقال الدكتور مختار يوسف، نائب رئيس جامعة الإسكندرية للدراسات العليا والبحوث، إن المواعيد الجديدة هي أولا كلية الآداب من 1 أغسطس المقبل وحتى 15 من الشهر نفسه.

وأشار إلى أن الطلاب الجدد بكلية الحقوق (أول دبلوم ) ستكون مواعيد التقديم لهم من 11 أغسطس وحتى 16 من الشهر نفسه، والطلاب الذين سبق لهم الحصول على أول دبلوم ويرغبون فى التسجيل بالفصل الأول من الدبلوم الثاني، والطلاب الراغبين فى استكمال المقررات والمعيدين والوافدين من 1 سبتمبر وحتى 6 من الشهر نفسه.

أما عن كلية التجارة، سيكون التقديم من 1 يوليو المقبل وحتى 29 من شهر أغسطس، وبالنسبة لمعهد البحوث الطبية، فستكون مواعيد التقديم من 1 يوليو وحتى 22 من شهر أغسطس.

أما بالنسبة لكل من معهد الدراسات العليا والبحوث، وكلية التربية الرياضية للبنات، فستكون من 1 يوليو وحتى 15 من شهر أغسطس.

وتابع: "وبالنسبة لكليات طب الأسنان والعلوم، والمعهد العالي للصحة العامة، والطب البيطري، من 1 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.

وبالنسبة لمواعيد التقديم لكلية التمريض، فستكون من 7 يوليو وحتى 31 من شهر أغسطس المقبلين، وكلية الصيدلة من 1 أغسطس وحتى 30 من الشهر نفسه، وكلية التربية من 3 أغسطس وحتى 14 سبتمبر المقبلين.

وكليات التربية للطفولة المبكرة، والهندسة، والتربية الرياضية للبنين، فسيكون موعد التقديم من 1 أغسطس المقبل وحتى يوم 21 من الشهر نفسه، وكليات التربية النوعية، والدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، فسيكون موعد التقديم، من 15 يوليو المقبل وحتى يوم 1 سبتمبرالمقبل.

أما كليات زراعة سابا باشا، وكلية السياحة والفنادق، فستكون مواعيد التقديم من 1 يوليو المقبل وحتى 31 من الشهر نفسه، وكلية الطب من 6 يوليو المقبل وحتى يوم 31 من الشهر نفسه، وكلية الفنون الجميلة من 15 أغسطس المقبل وحتى يوم 30 سبتمبرالمقبل، ومواعيد التقديم لكلية الزراعة من 15 يوليو المقبل وحتى 15 من شهر سبتمبر.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]