لاعبو الجزائر: جاهزون لمواجهة كينيا

23-6-2019 | 14:23

المنتخب الجزائري

 

الألمانية

أكَّد لاعبو المنتخب الجزائري ، جاهزيتهم للمواجهة الأولى التي تجمعهم مساء اليوم الأحد، بمنتخب كينيا، في مستهل مشوارهم بنهائيات كاس أمم أفريقيا، المُقامة في مصر حتى 21 يوليو المقبل.


واختتم المنتخب الجزائري ، استعداداته ل مواجهة كينيا أمس السبت، بإجراء مرانه الأخير على ملعب بترو سبورت، في حضور كل اللاعبين.

وقال جمال الدين بن العمري مدافع الشباب السعودي، للصحفيين الذين تواجدوا بملعب الدفاع الجوي، إنَّ الفريق مصمم على تسجيل بداية جيدة ببطولة أفريقيا، مؤكدًا أنَّ كل اللاعبين واعون لما ينتظرهم من تحديات كبيرة.

وأضاف "لا أقول إننا تفاجأنا للظروف المناخية التي وجدناها بالقاهرة، لكن أعتقد أنها مريحة وتساعد على تقديم أداء مقبول. استعداداتنا جرت في ظروف مثالية، والكرة الآن في يد اللاعبين".

وأضاف "لا يهم من يكون في التشكيل الأساسي فنحن نشكل عائلة واحدة، وكل واحد منا سيعمل على تقديم أفضل ما لديه في حال حصل على ثقة المدرب".

وختم "منتخب كينيا منافس لا يجب الاستهانة به، وسيلعب هو الآخر من أجل الفوز".

أما آدم وناس ، مهاجم نابولي، فأشار إلى تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر قطر، وأنه بات رهن إشارة الجهاز الفني.

واكد وناس، أنه يتطلع بفخر كبير للمشاركة في بطولة أفريقيا للمرة الأولى، معربًا عن أمله في مساعدة منتخب بلاده على الوصول إلى أدوار متقدمة جدا.

كما لفت أن التركيز الدائم والروح الجماعية هما مفتاح الفوز على منتخب كينيا.

وشدد عز الدوخة، حارس الرائد السعودي، ومهدي زفان، مدافع رين الفرنسي، على أهمية الفوز باللقاء الأول، لمواصلة بقية المشوار بروح معنوية كبيرة.