مدرب بوروندي: نعرف المغرب جيدا.. ورينارد سيشيد بي بعد المباراة

22-6-2019 | 18:45

نامبيا

 

كريم عماد

قال ريكاردو مانيتي، المدير الفني لمنتخب نامبيا، إنه يسعى لتحسين أداء فريقه، خلال المشاركة في النسخة الحالية من بطولة الأمم 2019 المقامة بمصر، واصفًا مجموعته بمجموعة الموت، مشددًا على أنه يتطلع للفوز بكل اللقاءات التي يخوضها.


وأضاف ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم، ونقله الموقع الرسمي للبطولة، قبل مواجهة المغرب المقرر إقامتها غدًا في الجولة الأولى: "نحن على دراية بقيمة المنتخب المغربي، ونتائجهم بالمباريات الودية لا تدل على شيء، نحترمهم ونعرف قيمتهم، ولكن البداية الجيدة ستكون مهمة جدًا بالنسبة لنا".

وعاد ليقول: "يجب أن نلعب بشكل جيد لندهش إفريقيا، ونثبت لمواطنينا أننا لم نحضر إلى مصر تكملة عدد بل جئنا للمنافسة، نحن هنا لنقدم ما علينا، علينا الفوز في ضربة البداية".

واستطرد قائلًا: "هدفنا من هذه المجموعة أن نحدد هوية المتأهلين للدور التالي، كأس إفريقيا هو كأس العالم بالنسبة لنا، سأجعل المباراة صعبة على المنتخب المغربي".

وأردف قائلا: "شعور المشاركة كمدرب لا يقدر بثمن وأعجز عن وصفه، رينارد المدير الفني للمغرب مدرب عظيم، هو لا يهتم بالأسماء ولكنه يؤمن بالفريق، سأجعله يشيد بي بعد المباراة".

وأنهى حديثه مؤكدًا على قوة منتخب المغرب، وأشار إلى أن أسود الأطلسي فريق صعب، والجهاز الفني لنامبيا على دراية تامة بطريقة أدائهم.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]