استجابة لتحقيقات "بوابة الأهرام" .. الحي يرد على تعديات كوبري محور روض الفرج

20-6-2019 | 19:16

كوبري محور روض الفرج

 

داليا عطية

تلقت "بوابة الأهرام" اتصالًا من حي الوراق بشأن تقرير نشرته منذ ساعات حول كوبرى محور روض الفرج الذي افتتحته الدولة منذ أسابيع قليله وسجل رقمًا قياسيًا دخل به موسوعة غينيس الشهيرة، حيث تراكمت عليه المخلفات وبقايا الطعام، وذلك في مشهد غير حضاري وصادم لمن يراه .

وقال اللواء طارق عبد العظيم رئيس حي الوراق، إن الحي يقوم بحملات دورية في المنطقة ومتابعتها، لافتًا إلى أن متابعة الكوبري مهمة مشتركة بين محافظتي الجيزة والقاهرة .

وأضاف في اتصاله بـ"بوابة الأهرام" أن هناك تعاقدًا بين الحي وإحدى الشركات الخاصة بالنظافة لمتابعة المنطقة، وأن هناك عمالًا دورهم الحفاظ على جمالها إلا أن سلوك بعض المواطنين يفسد ما يحدث من جهود. 

ولفت رئيس الحي إلى تشويه سور الكوبري بالكتابة عليه قائلًا :"هذا المشهد دليل صارخ على اضطراب شديد في السلوك.. بحاجة إلى تحرك عاجل نحوه لبحث آليات معالجته".

ووصف تراكم المخلفات عليه بعد أيام من افتتاحه بـ "اغتيال التطوير" مناشدا خبراء علم الاجتماع الالتفاف حول هذا السلوك المؤذي لبحث آليات معالجته وحماية المرافق العامة للدولة .

كانت "بوابة الأهرام" قد نشرت تقريرًا منذ ساعات بعنوان : بعد شهر من افتتاحه.. تعد صارخ على محور روض الفرج .aspx'> كوبري محور روض الفرج بإلقاء القمامة .. وتضمن التقرير مشاهد مسيئة ل محور روض الفرج .aspx'> كوبري محور روض الفرج الذي افتتحته الدولة منذ أسابيع قليلة، حيث تراكمت عليه المخلفات ونالت من أسواره أيادي المصريين بالتعدي الصارخ حيث الكتابة بالحفر، مما أدى إلى تشويه السور .

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية