Close ad

التونسي منذر شواشي: مصر الأجدر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية

20-6-2019 | 15:15
التونسي منذر شواشي مصر الأجدر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية منذر شواشي
الإسماعيلية – خالد لطفي

قال التونسي منذر شواشي، المنسق العام للجنة الإعلامية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "مجموعة الإسماعيلية"، إن مصر هي الأجدر بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتستحق ثقة "كاف" حيث سابقت الزمن خلال ثلاثة أشهر لتصنع هذا الإعجاز وليس الإنجاز فقط.

موضوعات مقترحة

وأضاف "شواشي"، أن هذا ليس غريبًا على مصر ورئيسها عبد الفتاح السيسي الذي كان متحمسًا لاستضافة البطولة بعد اعتذار الكاميرون والمغرب عن تنظيمها، ووفر كل الإمكانات وحشد كل الطاقات، لافتًا إلى أن حبًا كبيرًا يربطه بأم الدنيا مصر التي تشهد تقدمًا وإنجازًا ليس فقط على صعيد الرياضة بل بكل القطاعات، وأن ما نراه قبل بدء البطولة يؤكد عظمة الكبيرة مصر القادرة والمؤهلة لتنظيم كبرى البطولات.

وأشاد منذر شواشي بمجهود اللجنة الإعلامية بالإسماعيلية وشباب المتطوعين ولمس حسن تدريبهم وتأهيلهم للمهام التي ستوكل إليهم خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالمجموعة السادسة التي يستضيف مبارياتها استاد الإسماعيلية، وأنه سوف يلتقي بهم على مدى عدة أيام لتكليفهم بالمهام المطلوبة وضمان حسن أدائها بشكل جاد ودقيق ومتميز.

وأعرب "شواشي" عن سعادته ووجوده بمدينة الإسماعيلية الجميلة المبهرة، مختتما تصريحاته بالتعبير عن حب وعشق تونسي كبير لمصر رئيسًا وشعبًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة