بسبب بكائها.. أب يقتل طفلته الرضيعة بكفر الشيخ

19-6-2019 | 15:23

الأجهزة الأمنية - أرشيفية

 

كفرالشيخ - علاء عبد الله

شهدت إحدى قرى مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، واقعة مأساوية، حيث لفظت طفلة عمرها عام وشهران أنفاسها الأخيرة، عقب قيام والدها بالتجرد من مشاعر الأبوة والتعدي عليها بالضرب المبرح لتصبح جثة هامدة، بسبب بكائها المستمر في المنزل.

وكان اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول "ي.ع" عام وشهرين، إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، جثة هامدة، بها إصابات عبارة عن كدمات بالوجه.

انتقل علي الفور الرائد حمدي أبو رية، رئيس مباحث سيدي سالم، والنقيب أحمد العيسوي، معاون المباحث إلى المستشفى؛ لمعرفة ملابسات الواقعة لوجود شبهة جنائية في الوفاة، حيث اتهمت والدة المجني عليها، "ح.ف" 41 سنة، ربة منزل، زوجها والد المجني عليها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها التي أودت بوفاتها بسبب بكائها المستمر في المنزل.

وبانتداب مفتش الصحة، لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها، أفاد بوجود كدمات بالوجه من الناحية اليمنى واليسرى ونزيف خفيف بالعين اليسرى، ووجود شبهة جنائية، حيث تحرر المحضر رقم 4672 لسنة 2019، إداري مركز سيدي سالم، وأحيلت الواقعة للنيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار ياسر الرفاعي المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية