تعرف على خطوات استقبال قناة "تايم سبورت" لمشاهدة أمم إفريقيا عبر البث الأرضي | فيديو

18-6-2019 | 16:10

أمم إفريقيا

 

انطلاقة قوية لقناة تايم سبورت، واكبت البطولة الإفريقية لمنع الاحتكار وعدم حرمان المصريين من مشاهدة منتخبهم، ودعت القناة في فيديو بعنوان (احنا قدها) المشاهدين والجماهير المصرية إلى متابعة وتشجيع المنتخب المصري.


عبر قنوات الوطنية للإعلام الأرضية تم إطلاق قناة تايم سبورت لنقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية بصورة عالية الجودة وتم تقوية بثها الأرضي الرقمي الجديد ليوازي البث الفضائي في جودة وقوة الإشارة والصورة.

وقام قطاع الهندسة الإذاعية بالوطنية للإعلام وبالتعاون مع القطاعات المعنية الأخرى بتحديث مراكز البث والإرسال لتقوية البث الأرضي استعدادًا لنقل كل فعاليات ومباريات كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر هذا الشهر الحالي.

باق على بداية الحلم أيام تنطلق معها صافرة بداية كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر على أرضها، استعدادات على أعلى مستوى وفي كل القطاعات، إستادات عالمية وتأمين عال، وخدمات مبهرة لاستقبال جماهير إفريقيا والعالم.

في بطولة كان 2019، يتنافس 24 منتخبًا على لقب الأميرة الإفريقية المصنفة كثالث أقوى بطولة فى العالم بعد كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، مقسمين على 6 مجموعات يتنافسون فى 4 مدن مصرية القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

ولضمان استقبال جميع المباريات دون تشفير أو اشتراك، يمكن من خلال الشرح المفصل معرفة طريقة استقبال القناة الناقلة للبطولة، بطريقة سهلة وبسيطة كالتالي:

1- التأكد فى البداية من إمكانية استقبال دعم البث الأرضي الرقمي في شاشة التليفزيون.

2- الذهاب إلى الإعدادات.

3- ثم الذهاب إلى القنوات.

4- توليف إعداد القناة.

5- توليف تلقائي.

6- بحث رقمي فقط، وانتظر التحميل.

7- اضغط على تم، واختيار قناة تايم سبورت.

لتتمتع بمشاهدة جميع مباريات نهائيات كأس إمم إفريقيا 2019.


تعرف على خطوات استقبال قناة "تايم سبورت" لمشاهدة أمم إفريقيا عبر البث الأرضي

الأكثر قراءة