إخلاء سبيل 10 أمناء شرطة بقسم الأميرية بتدابير احترازية

18-6-2019 | 16:04

إخلاء سبيل

 

طلعت الصناديلي

أصدرت  الدائرة ٣ بمحكمة جنوب القاهرة، حكمها بإخلاء سبيل ١٠ أمناء  بقسم شرطة الأميرية، بتدابير احترازية في واقعة اتهامهم بالتواصل مع تجار المخدرات وتسريب معلومات عن حركات الدوريات الأمنية.

كانت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبو المعالي، كشفت عن أن عدد أمناء الشرطة المتهمين، وصل إلى 16 من أفراد الأمن التابعين للقسم، وآخرين يعملون في مواقع مختلفة بمديرية أمن القاهرة، قاموا بالتواصل مع تجار المخدرات وتسريب معلومات عن حركات الدوريات الأمنية.

وقال المحامي محمد مصطفى عضو هيئة الدفاع عن أمناء الشرطة المتهمين بالقضية، إن قرار إخلاء سبيلهم جاء بضمان محل إقامتهم واتخاذ إجراءات التدابير الاحترازيه حيالهم لمدة ٤٥ يوما.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على 13 تاجر مخدرات في الأميرية بعد أن رصدتهم المصادر السرية وهم يزاولون الاتجارة في الهيروين والحشيش، وأن الشرطة دهمت منازلهم وألقت القبض علهيهم وعثر بحوزتهم علي 14 طربة حشيش و250 جرام هيروين و3 سيارات ملاكي و500 ألف جنيه، وأن المتهمين اعترفوا في محاضر الشرطة بممارسة نشاطهم الإجرامي وادعوا معاونة أمناء وحدة مباحث قسم شرطة الأميرية وعددهم 10 أمناء لهم.

كانت وزارة الداخلية قررت وقف أمناء الشرطة المتهمين عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات بالقضية.

الأكثر قراءة