رئيس جامعة القاهرة يعلن موافقة "التنظيم والإدراة والمالية" على تمويل 865 وظيفة لـ"المؤقتين"

18-6-2019 | 01:11

الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة

 

محمود سعد

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وموافقة وزارة المالية على تمويل 865 وظيفة للمتعاقدين المؤقتين، بالإضافة لما تم من قبل داخل الجامعة.


وأضاف الخشت، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، أنه تم تثبيت 246 من وظائف الأمن، موضحا أنه تم استيفاء استمارة (5) الخاصة بالوظائف لكافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بمختلف المجموعات الوظيفية، والانتهاء منها مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

كما أكد الخشت، أنه تم منح العاملين بالجامعة بمختلف المجموعات الوظيفية المختلفة "العلاوة التشجيعية" بنسبة 5% من الأجر الوظيفي إعمالا لقانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦، منوها إلى أنه جار استصدار القرار التنفيذي في هذا الشأن وتوزيعه على كافة كليات ووحدات الجامعة المختلفة.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أنه تم تعديل الشكل التعاقدي للمتعاقدين على الصناديق الخاصة والوحدات ذات الطابع الخاص وليصبح على بند ٣/٢ وعددهم ١٠٠٦، مشيرا إلى أنه تم موافاة الجهاز بالبيانات الخاصة بالدفعة الثالثة من المتعاقدين على الصناديق والحسابات الخاصة بعد 30/4/2012 وحتى 30/6/2016 وعددهم ١٥٧٥.