محافظ كفرالشيخ يبحث مشكلات وطلبات المواطنين بمركز ومدينة سيدي سالم | صور

17-6-2019 | 17:13

جانب من الاجتماع

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

بحث إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، خلال اجتماعه مع عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، مشكلات وطلبات المواطنين بسيدي سالم، ووضع الإستراتيجية المناسبة لحلها.

وخلال اللقاء، تمت مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، ومتابعة أعمال الرصف بشارع أحمد شوقي، واستكمال الأعمال بشارع 23 يوليو بمدينة سيدي سالم.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم التنبيه على الجهات المعنية بسرعة الانتهاء في أقرب وقت ممكن، فضلاً عند متابعة مستوى منظومة النظافة بشوارع مدينة سيدي سالم، مشيرًا إلى أنه جار التنويه والمتابعة مع اللواء على صلاح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، لتعزيز عمليات النظافة والتجميل بالمدينة والاهتمام بالقري، كما تم متابعة أعمال رصف طريق الرافد الجديد "الرياض بسيدي سالم - طريق المحيط"، بطول 36 كم، حيث يقوم بتنفيذه جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، بالإضافة إلى متابعة إنشاء موقف سيارات الركاب المجمع بمدينة سيدي سالم.

كما تمت مناقشة عدد من المشكلات والطلبات المقدمة من المواطنين بسيدي سالم، وكلف محافظ كفرالشيخ، بالمتابعة واتخاذ الإجراءات اللازمة بما يخدم مصلحة المواطنين والتيسير عليهم.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، قائلاً: "إننا جميعًا مشاركون في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ".

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد عبيدي، عضو مجلس النواب عن دائرة سيدى سالم.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

مادة إعلانية