السفارة السعودية تقيم حفل عشاء على شرف وجود وزارة السياحة في أذربيجان

17-6-2019 | 12:40

حفل عشاء السفير السعودى

 

فاطمة السروجي

أقام السفير السعودى حمد عبدالله خضير سفير السعودية بالعاصمة ال أذربيجان ية باكو حفل عشاء على شرف مشاركة وزارة السياحة في أعمال الجلسة الـ110 للمجلس التنفيذي التابعة لمنظمة السياحة العالمية المنعقدة في العاصمة ال أذربيجان ية باكو خلال الفترة من 16 إلى 18 يونيو الجاري.


حضر الحفل السفير المصري بأذريبجان عادل إبراهيم، والسفير ناصر عبد الكريم سفير دولة فلسطين وعميد السلك الدبلوماسى ب أذربيجان ، والسفير سعود عبد العزيز الرومي سفير الكويت، وعباس بن موسات القائم بأعمال السفارة الجزائرية فى أذربيجان ، والوفد السعودي الرسمي المشارك في أعمال جلسة المجلس التنفيذي.

وأكد السفير السعودي عمق وقوة العلاقات التي تربط بين مصر والمملكة العربية السعودية؛ والتي تشهد تعاونا ملحوظا في الكثير من المجالات .

وقال السفير إن المملكة العربية السعودية بدأت تروج لمنتجات سياحية مختلفة مثل السياحة الثقافية وسياحة المغامرات، مشيرا الى إمكانية استفادة بلاده من الخبرات المصرية في هذا المجال، مشيدا بالتطور الذي شهده قطاع السياحة فى مصر، ودعا الوزيرة إلى شرح الخطوات التي اتخذتها مصر.

كما هنأ السفير السعودي وزارة السياحة على إعادة تسيير رحلات الطيران من باكو إلى مدينتى القاهرة وشرم الشيخ، مشيرا إلى أن هذه الرحلات ستساهم في زيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من أذربيجان .

مادة إعلانية

[x]