بمشاركة صلاح.. مصر تهزم غينيا بثلاثية مقابل هدف| صور

16-6-2019 | 23:27

مصر - غينيا

 

محمد الجوهرى

أثمرت مشاركة محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني عن الفوز بنتيجة 3-1، على ضيفه غينيا، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

وجاء الهدف الأول، عن طريق مروان محسن في الدقيقة 12، وتعادل ساري كابا في الدقيقة 64، وتقدم أحمد علي لمنتخب مصر في الدقيقة 77، وأضاف عمر جابر الهدف الثالث في الدقيقة 87.

وقدم محمد صلاح منذ مشاركته في الدقيقة 60، فاصلا ممتعا من المهارات، ساهم في إحراز الهدفين الثاني والثالث للمنتخب الوطني، وسط تشجيع كبير من الجماهير التي ساندت اللاعبين خلال مواجهة غينيا.

مصر - غينيا

واطمأن أجييري، المدير الفني للمنتخب الوطني، على جاهزية لاعبيه، وقدرتهم على تقديم مستوى مميز خلال مباريات أمم إفريقيا، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، باستاد القاهرة.

الهدف الأول: صاروخ مروان محسن

أحرز مروان محسن، الهدف الأول للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في شباك نظيره الغيني، في آخر الوديات استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية 2019.

مصر - غينيا

وجاء الهدف في الدقيقة 12، من تسديدة صاروخية تسكن شباك، حارس مرمى منتخب غينيا.

30 دقيقة .. المنتخب الوطني متقدم

مرت 30 دقيقة، من مباراة مصر وغينيا، ضمن تحضيرات الطرفين لكأس أمم إفريقيا 2019، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل بمصر، ولازال التقدم للمنتخب الوطني بهدف للاشيء.

مصر - غينيا

وبادر المنتخب المصري بالتسجيل بمرمى نظيره الغيني بهدف بالجزء الأول من المباراة الودية المقامة حاليا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

نهاية الشوط الأول: 1/ صفر

انتهى الشوط الأول لمباراة مصر وغينيا، ضمن تحضيرات الطرفين لكأس أمم إفريقيا 2019، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل بمصر، بهدف للمنتخب الوطني عن طريق مروان محسن.

الدقيقة 60: مشاركة محمد صلاح

اشتعلت مدرجات مباراة مصر وغينيا، بنزول محمد صلاح بدلا من وليد سليمان في الدقيقة 60.

مصر - غينيا

ويحتفل محمد صلاح بعيد ميلاده الـ 27، وسط احتفالات كبيرة وتشجيع من الجماهير التي تدعم المنتخب الوطني.

كما شارك أيمن أشرف بدلا من أحمد أيمن منصور مع انظلاق الشوط الثاني، كما شارك نبيل دونجا بدلا من طارق حامد.

هدف غينيا
 

أدرك المنتخب الغيني التعادل مع نظيره المصري في الدقيقة 64، ضمن تحضيرات المنتخبين لأمم إفريقيا 2019.

وجاء الهدف في الدقيقة 64، من خطأ عمر جابر، بعد تمريرة من الجهة اليمنى للحارس محمد الشناوي، استغلها سوري كابا الذي تخطى باهر المحمدي وسدد كرة مباشرة، محرزا هدف التعادل.

هدف أحمد علي الثاني
 

أضاف أحمد علي، الهدف الثاني للمنتخب الوطني، بشباك نظيره الغيني، ضمن مباريات استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم إفريقيا 2019.

مصر - غينيا

وفي الدقيقة 77، قدم محمد صلاح فاصلا ممتعا من المهارة، بمراوغة حارس مرمي منتخب غينيا، وسددها تصطدم بالقائم الأيمن، لتجد أحمد علي يسددها بسهولة في شباك المنتخب الغيني.

عمر جابر يحرز الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام غينيا

أحرز عمر جابر، مدافع المنتخب الوطني، الهدف الثالث في شباك ضيفه الغيني، ضمن مباريات استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم إفريقيا 2019.

مصر - غينيا

وجاء الهدف في الدقيقة 87، من مريرة محمد صلاح من الجهة اليمنى تصل إلى عمر جابر الذي سدد كرة قوية من الجهة اليمنى سكنت شباك حارس المنتخب الغيني.


مصر - غينيا


مصر - غينيا


مصر - غينيا


مصر - غينيا


مصر - غينيا


مصر - غينيا


مصر - غينيا


مصر - غينيا


مصر - غينيا


مصر - غينيا


مصر - غينيا


مصر - غينيا

الأكثر قراءة