محافظ مطروح يبحث مع مسئولى البنك الأهلى دعم المشروعات المجتمعية

16-6-2019 | 11:15

محافظ مطروح خلال اللقاء

 

مطروح ـ عاطف المجعاوى

استقبل مجدي الغرابلي محافظ مطروح اليوم الأحد نرمين شهاب، رئيس قطاع التسويق والاستدامة الاستراتيجية بالبنك الأهلي المصري، لبحث التعاون بين البنك الأهلى ومحافظة مطروح، وتأكيد أهمية المشاركة المجتمعية فى تنمية المجتمعات المحلية بخاصة التعليم والصحة والقضاء على العشوائيات.


وأكدت رئيس قطاع التسويق والاستدامة الاستراتيجية بالبنك، أن المؤسسات الاقتصادية ومنها البنك الأهلى، تلعب دوراً كبيراً نحو تحقيق التنمية المستدامة داخل المجتمع، موضحة أن كل مؤسسة تسعى جاهدة لدعم وتنمية الأنشطة المختلفة التى تتسم مع أهداف التنمية المستدامة، وعلى رأسها الاهتمام بالعنصر البشرى وتمكين المرأة عن طريق دعم وتمويل مجالات التنمية على مستوى الجمهورية خصوصا المناطق النائية.

وأضافت أن البنك الاهلى يشارك فى تطوير نحو 17 قرية على مستوى الجمهورية، فى مجالات التدريب والصحة والتعليم وتطوير العشوائيات، ومنها قرية القطراني بمركز ومدينة براني ودراسة احتياجاتها.

وطرحت مسئولة البنك الأهلى استعدادات البنك للمساهمة فى عدة مشروعات خدمية بمحافظة مطروح، وتقديم المساعدات في كافة المجالات الخدمية، مثل تطوير العشوائيات وإقامة عدة ندوات توعية للشباب، وحثهم على إنشاء مشروعات صغيرة وغيرها .

حضر اللقاء محيي عبد الباري رئيس فروع البنك بمحافظة الإسكندرية، ووليد عبد السلام مدير فرع مطروح.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية