[x]

ثقافة وفنون

فريد نجيب سرور لـ"بوابة الأهرام": مازلنا نصارع من أجل إنقاذ حياة شقيقي شهدي

12-6-2019 | 22:26

شهدى نجيب سرور

منة الله الأبيض

قال فريد نجيب سرور ، نجل الشاعر الراحل وشقيق شهدي نجيب سرور إن أخيه مازال على فراش المرض يرقد في أحد مستشفيات الولاية الهند ية جوا، إذ يعاني من السرطان في الرئة من الدرجة الرابعة.


وأضاف "سرور" في تصريح لـ"بوابة الأهرام"، أن الأسرة مازالت تصارع من أجل إنقاذ حياة شهدي، ومنتظرين وصول أخبار جيدة من مصر حول إمكانية علاجه في الهند على نفقة أحد رجال الأعمال أو الدولة ال مصر ية، وقال "نحن لدينا أمل كبير".

وكان قد نشر فريد نجيب سرور نجل الشاعر الراحل الكبير ومرافق شهدي في رحلة مرضه بيانا تفصيليًا حول التطورات الأخيرة لحالة شقيقه شهدي نجيب سرور الصحية، مناشدًا الدولة ال مصر ية و رجال الأعمال ال مصر يين بالتدخل لإنقاذ حالته وعلاجه على نفقة الدولة بالخارج.

إذ أكد فريد في بيانه، أن وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة تواصلت مع الأسرة، مشددة على دعمها لنا ودعتنا إلى عدم التردد في الاتصال بها، وكانت أول مسئولة مصر ية تتصل بنا على الإطلاق، وذلك بعد أن اتصل بنا كذلك سكرتير وزارة الثقافة وشرحنا لكليهما وضع شهدي الصحي الحرج جدًا، وأرسلنا لهم كافة التقارير الطبية لحالته، حيث أكدت اقتراحها بعودة شهدي إلى مصر وتلقيه العلاج هناك.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة