الحاج ضيوف: منتخب مصر المرشح الأقوى للفوز بكأس أمم إفريقيا

11-6-2019 | 22:21

الحاج ضيوف

 

مصطفى شرف

أكد الحاج ضيوف نجم منتخب السنغال السابق، بأن المنتخب المصري المرشح الأقوى للظفر بكأس أمم إفريقيا المقررة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، مشيرًا إلى كون منتخب بلاده بحاجة للكثير للفوز باللقب وقد يكون الحصان الأسود بالبطولة.


وأضاف ضيوف في تصريحات لـ "بى إن سبورتس"، أن منتخب مصر هو الأقرب للتتويج بالكان، وأكد صعوبة الفوز عليه على أرضه ووسط جماهيره، وكونه لعب عدة مرات أمام مصر وقدمت السنغال نفسها بالصورة الرائعة وكانت الأقوى والأفضل في تلك الفترة، ولكنهم لم يحصدوا الفوز في أي مباراة.

في الوقت نفسه، حذر ضيوف من منتخب الجزائر، وشدد بأنه يكون جيدًا طالما لا يتحدث عنه أحدا، وأيضًا المغرب الذي يلعب ضمن صفوفه حكيم زياش صاحب الموسم الاستثنائي مع أياكس الهولندي، وكذلك نيجيريا العائدة بقوة ويبقى منافسا قويا.

ذكر النجم السنغالي الشهير، بأن منتخب بلاده المشارك بالكان على الأراضي المصرية يضم بين صفوفه لاعبين مميزين على غرار ساديو مانى وكيتا بالدي ونيانج، ولكنه بحاجة للكثير والكثير للفوز باللقب، وقد يكون الحصان الأسود في نسخة 2019.

وأشار إلى أن الجميع يتحدث عن محمد صلاح ومانى، وكونهما الأفضل في قارة إفريقيا ولكن المغربي حكيم زياش لاعب رائع وقد ينافس على الكرة الذهبية في العام المقبل".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]