بسام راضى: بطولة الأمم الإفريقية ستكون احتفالية رياضية متميزة بمشاركة الأشقاء الأفارقة | فيديو

10-6-2019 | 21:13

السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية

 

وسام عبد العليم

قال السفير بسام راضي ، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتوفير جميع الإمكانات لنجاح بطولة الأمم الإفريقية 2019، لافتًا إلى أنه بحث مع رئيس الوزراء الاستعدادات النهائية للبطولة.


وتابع قائلا: إن الاجتماع جاء في الأساس للتركيز على متابعة الاستعدادات النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

وأشار راضى خلال مداخلة لبرنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، إلى أن الرئيس السيسي يتابع لحظة بلحظة استعدادات أمم إفريقيا 2019، مشيرًا إلى أن البطولة ستكون بمثابة احتفالية رياضية متميزة بمشاركة الأشقاء الأفارقة.

وأكد، أنه منذ بداية استضافة مصر للبطولة وظروف استضافتها كانت باعتبار قصص نجاح مكثفة، لافتًا إلى أن مصر حصلت على 16 صوتا من أصل 18 صوتا في تصويت تنظيم البطولة.

وتابع: "نحن بصدد نجاح كبير بدأ، والرئيس السيسي يؤكد استكمال هذا النجاح"، موضحًا أن هذه البطولة هي البطولة الخامسة التي تستضيفها مصر لكأس الأمم الإفريقية.

وأوضح راضى، أنه تم تجهيز أرضية الملاعب على أعلى مستوى عالمي بشكل دقيق، مشيرا إلى أن هناك غرف عمليات مركزية وفرعية وغرف طوارئ للتجهيزات الطبية والأمنية والنظافة وكافة التجهيزات.


بسام راضى: بطولة الأمم الأفريقية ستكون بمثابة احتفالية رياضية متميزة بمشاركة الأشقاء الأفارقة

مادة إعلانية

[x]