رئيس "رياضية النواب" يشارك فى ندوة للاتحاد العام لمراكز شباب القرى بأبي قير

10-6-2019 | 20:47

ندوة الاتحاد العام لمراكز شباب القرى

 

أحمد سعيد

شارك المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن ، و رئيس لجنة الشباب والرياضة ب مجلس النواب ، اليوم الإثنين، فى ندوة للاتحاد العام لمراكز شباب القرى ب المدينة الشبابية ب أبى قير فى محافظة الإسكندرية، وجاء ذلك تلبية لدعوة الاتحاد العام لمراكز شباب القري.


واستعرضت الندوة، أبرز التحديات والمشاكل التي تواجه مراكز شباب القري وإعلان انطلاق الدوري الرياضي، بحضور الدكتور أشرف موسي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب القري ومساعد وزير الشباب والرياضة والكاتب الصحفي كمال عامر.

وتحدث المهندس أشرف رشاد الشريف، عن دور حزب مستقبل وطن الذى يعد أكبر كتلة سياسية حاليا فى مصر، كما تحدث عن احتياجات الشباب من أنشطة رياضية، وتوفير فرص عمل.

وأضاف "رشاد"، خلال كلمته أقولها أسفا، إن مراكز الشباب المنتشرة على مستوى الجمهورية لا تؤدى دورها المنوط بها على أكمل وجه، ودورها لا يتعدى 5%من واجباتها الحقيقية، مضيفا أن تنمية مراكز الشباب وحقيقة دورها هامة فى إعداد النشء وتأهيله لأن تنمية الشباب رياضيا وثقافيا واجتماعيا تمثل قضية أمن قومى لا يجب التراخى فيها.

وشدد رئيس لجنة الشباب والرياضة ب مجلس النواب ، على أن تراجع دور مراكز الشباب ليست مسئولية وزير الشباب، أو اتحادات مراكز الشباب بقدر ما هى مسئولية داخلية يجب أن يسأل فيها القائمون على تلك المراكز ومجالس إداراتها، لافتا إلى أن هناك نماذج إيجابية لمراكز الشباب استحقت التقدير ولكن نسبتها قليلة.

وفى النهاية، وعد المهندس أشرف رشاد، اللاعبين بحل مشاكلهم بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]