محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير خارجية إسبانيا بمطار الغردقة| صور

9-6-2019 | 21:25

أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر - الوزير الاسباني للشئون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون جوزي

 

البحر الأحمر - على الطيرى

استقبل أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، بمطار الغردقة الدولي، اليوم الأحد، الوزير الاسباني للشئون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون " جوزيف بوريل" والوفد المرافق له في زيارة غير رسمية .

وفي بداية اللقاء رحب "عبد الله" بتواجد وزير خارجية إسبانيا على أراضي البحر الأحمر، وتم مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بقطاع السياحة ودعم وتنشيط السياحة في البحر الأحمر.

وأكد محافظ البحر الأحمر، على مدى عمق العلاقات المصرية مع دولة أسبانيا، مشيرا إلى أن ذلك سيساهم في زيادة معدلات السياحة الوافدة للبحر الأحمر في الفترة القادمة.

من جانبه، أوضح المحافظ مقومات السياحة وجمال وطقس البحر الأحمر، والذي يجذب السائحين من مختلف دول العالم ، معربًا عن أمله لعودة السياحة بقوة خلال الفترة القادمة، مؤكدا إن المحافظة مستعدة لاستقبال ملايين السائحين حيث يوجد أكثر من 270 منتجعًا سياحيًا يحتوى على 83 ألف غرفة فندقية لاستقبال السائحين، كما تم زيادة استيعاب المطارات وتطويرها وإنشاء مارينا سياحية ضخمة لاستقبال سفن الكروز الضخمة واليخوت العملاقة.

وعلى جانب آخر، قام المحافظ ووزير الخارجية بجولة تفقدية داخل مطار الغردقة وقدم هدايا تذكارية ومفتاح الغردقة لوزير الخارجية الإسباني.


جانب من الاستقبال


جانب من الاستقبال


جانب من الاستقبال