كثافات مرورية متحركة وانتشار مكثف لرجال المرور لتنظيم حركة السيارات

9-6-2019 | 10:49

كثافات مرورية - أرشيفية

 

عبد الرحمن علي عطية

كشفت النشرة المرورية الصباحية لليوم الأحد، عن أماكن الكثافات المرورية، بمعظم المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة.


وانتشر رجال المرور بصورة مكثفة، لتنظيم حركة سير السيارات، وبصحبتهم الأوناش المرورية لرفع أي أعطال أو انتظار خاطئ يعوق حركة السير.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسي للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه لزهراء المعادى.

وظهرت كثافات متحركة أعلى الطريق الدائري وتباطؤ فى حركة السيارات قبل نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، وأيضا بعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للقادم من الطريق الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات مرورية بطريق الأوتوستراد، بمنطقة المعصرة، للقادم من حلوان و15 مايو اتجاه المعادي، وسط انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية لتسيير حركة سير السيارات.

كما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة، بطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادي وحلوان، الأمر الذى أدى لتكدس السيارات قبل كوبري الملك الصالح وصولا لمنطقة أثر النبى، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار رجال المرور لتسيير حركة سير السيارات.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كويري أكتوبر للقادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب الأعطال المتكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة.

وتباطأت حركة السيارات بشارع الهرم، من مدكور حتى الطالبية، كما ظهرت كثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى شارع العشرين، كما تباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة، وشهد محور 26 يوليو، كثافات مرورية، للقادم من 6 أكتوبر، اتجاه ميدان لبنان.

وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

كما ظهرت كثافات متحركة أعلى محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان ويفضل التوجه لمحور عرابى كبديل جيد لحين سحب الكثافات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية