أشرف رشاد: الرئيس السيسي يقوم بمهمة وطنية للم شمل الأسر المصرية.. والإفراج عن 139 غارما قرار إنساني

6-6-2019 | 17:28

الرئيس السيسي

 

أحمد سعيد

ثمن المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، الإفراج عن 139 غارما وغارمة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد سداد ديونهم بالتنسيق بين وزارة الداخلية وصندوق تحيا مصر.

وقال رشاد، في تصريحات له اليوم الخميس، إن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي لمبادرة "سجون بلا غارمات" مهمة وطنية عظيمة وخطوة تعزز تماسك الأسرة المصرية وتعيد ترابط الكثير منها الذي تعرض للتفكك، مشيرا إلى أن ما تم الإفراج عنهم منذ إطلاق المبادرة إنجاز حقيقي يحسب للقيادة السياسية.

وأشار رئيس مستقبل وطن، إلى قرار الرئيس بشأن 139 غارما وغارمة رسم البسمة على وجوه عشرات الأسر وخصوصا أنه جاء تزامنا مع احتفالات أعياد الفطر المبارك، وهو ما يشير ويؤكدا إنسانية الرئيس وحرصه على لم شمل المصريين، وإعطائهم فرصة جديدة للعيش بدون عوائق.

ونوه رشاد، أن تفكك الأسر عامل أساسي من عوامل تفكك المجتمعات وانتشار الجهل والجريمة بها، وأن تماسكها وترابطها يعيد تماسك المجتمع ويساهم في تنفيذ المشروعات التنموية والتصدي للفقر والجهل والتطرف.

ووجه رشاد، التحية لصندوق تحيا مصر الذي عظم الاستفادة من الأموال بصورة تحفظ تماسك المجتمع وتسهم في نهضته وبنائه، فكان وما زال حاضرا وشاهدا على الكثير من المبادرات الوطنية.

مادة إعلانية

[x]