رئيس "مستقبل وطن": الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين.. وأهل الشر مصيرهم إلى مزبلة التاريخ

5-6-2019 | 21:04

المهندس أشرف رشاد الشريف

 

أحمد سعيد

أدان المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن رئيس لجنة الشباب والرياضة ب مجلس النواب ، العملية الارهابية الخسيسة التي وقعت صبيحة يوم عيد الفطر المبارك، مستهدفة كمينا أمنيا بالعريش، لتعكر صفو احتفالات المصريين، ناعيا الشهداء:"عيدكم في الجنة وثأركم في رقابنا إلى يوم الدين وكلاب أهل الشر مصيرهم إلى مزبلة التاريخ".


وقال رشاد، في تصريحات له اليوم "الأربعاء"، إن هذه العمليات الجبانة والخارجة عن جميع مبادئ الأديان السماوية السمحة لن تنال من عزيمة المصريين وستزيدهم قوة وتلاحما واصطفافا خلف قيادتهم السياسية وأجهزتهم الأمنية، لاستكمال الحرب على الإرهاب الأسود واجتثاثه من جذوره، وتجنيب الأجيال القادمة ويلاته وشروره.

وأشار رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن الدولة المصرية حققت نجاحات بالغة في حربها الطاهرة التي تخوضها عن العالم أجمع ضد الإرهاب، وأن المتتبع لمسيرة الأعمال الارهابية النجسة، يدرك حجم تراجعها ومحاصرتها من قبل أجهزة الأمن، مضيفا:"كما كانت مصر دائما وابدأ بمثابة الصخرة التي تتحطم عليها كل محاولات أهل الشر، سيعلن من أرضها أيضا نهاية الإرهاب".

وأضاف رشاد، أن هناك 100 مليون مصري على أتم الاستعداد لتقديم أرواحهم فداء لتراب الوطن وحفظ أمنه وسلامته، موجها التحية للقوات المسلحة والشرطة البواسل على جهودهم في الدفاع عن مقدرات البلاد.

مادة إعلانية

[x]