مؤتمر صحفي للمنتج العالمي دوڤ سيمنز بالقاهرة.. الجمعة

5-6-2019 | 20:01

المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز

 

محمد علوش

ينظم المحاضر والمنتج الهوليودي دوڤ سيمنز الجمعة المقبل، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الورشة السينمائية التي يقيمها في مصر لأول مرة.


وتعد زيارة المحاضر والمنتج العالمي دوڤ سيمنز لمصر هى الأولى، حيث يقدم ورشة سينمائية تابعة لمعهد هوليوود للفيلم في "لوس أنجلوس" التي أسسها سيمنز عام 1998، والخاصة بصناعة وبيع وتسويق الفيلم في هوليوود والعالم.

ومن المقرر أن يقدم "سيمنز" ورشتين بالجامعة الأمريكية وتقام الورشة الأولى علي مدار يومين 10 و 11 يونيو وتستمر لمدة 16 ساعة بواقع 8 ساعات يوميا تتخلها ساحة راحة، ويحضرها عدد كبير من نجوم الفن والمهندس نجيب ساويرس، فيما تقام الورشة الثانية يومي 17 و 18 يونيو.

الورشة من تنظيم "ستوديو پرودكشنز مصر" سماح أنور، ومخصصة لصناع الفيلم من المحترفين والهواة والذين يرغبون في عمل أفلام احترافية جماهيرية، والراعي الرسمي للورشة مهرجان الجونة السينمائي.

يشار إلى أنه تخرج من هذه الورشة منذ بداية العمل بها حتى اليوم أكثر من 50 ألف طالب، منهم ألف من نجوم هوليوود كمخرجين ومنتجين وممثلين وكتاب سيناريو، منهم ويل سميث، برادلي كوپر، سپايك لي، كوينتين تارانتينو، كوين لطيفة، روچر كورمان، چورچ كلوني، ڤاليري بيرتينيللي، سينباد، وغيرهم.

الأكثر قراءة

[x]