مواطنون يتنزهون في حديقة الحيوان بالفيوم.. والمحافظ يزور المسنين والمرضى للتهنئة بالعيد| صور

5-6-2019 | 12:05

محافظ الفيوم يزور المسنين والمرضى للتهنئة بالعيد

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

توافد المئات من المواطنين على حديقة الحيوان ، بمدينة الفيوم ، صباح اليوم الأربعاء، بعد الانتهاء من صلاة العيد وتهنئة الأهل والأصدقاء، للاحتفال باليوم الأول من عيد الفطر المبارك، فيما زار اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم ، المسنين و المرضى لتقديم العيديات والهدايا لهم.

وأدى اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم ، صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم ، فجر اليوم، يرافقه اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم ، واللواء عبد القادر النوري، سكرتير عام المحافظة، والمهندس حسن موافي، السكرتير العام المساعد، والعقيد أيمن عبد العزيز، المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور حسني أبو حبيب، وكيل وزارة الأوقاف ب الفيوم ، وقيادات الأزهر، والأوقاف، والأجهزة التنفيذية والأمنية، وحشد كبيرمن المواطنين.

وتناولت خطبة العيد، الحكمة من الأعياد في الإسلام، وأهمية الامتثال لأوامر الله عز وجل، والتدبر لما جاء فيها من قيم العطاء والصبر، وكيف نتخذ من تلك القيم وهذه الأخلاقيات العبرة والمثل على المستويين الأسري والمجتمعي، والتأكيد على نشر روح التسامح والتواصل بين جميع طوائف الشعب والعمل على ترسيخ فكرة المشاركة والتعاون بين أفراد المجتمع داخل وطننا الغالي.

وقدم محافظ الفيوم ، عقب الصلاة، التهنئة لشعب الفيوم الكريم بمناسبة العيد، مؤكدا حرصه الشديد على مشاركة أهل الفيوم فرحتهم، داعيا الله أن يديم نعمة الأمن والأمان والسلامة والاستقرار على مصرنا الحبيبة.

وزار محافظ الفيوم يرافقه السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ووكلاء وزارة الصحة، والتضامن الاجتماعي، ورئيس مركز ومدينة الفيوم ، ومدير المستشفى، المرضى بمستشفى الفيوم العام، للاطمئنان عليهم، وتقديم التهنئة لهم بمناسبة العيد، ومنحهم الهدايا العينية، والعيديات، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يكتب لهم الشفاء العاجل.

شملت زيارة المحافظ، تفقد أقسام الطواريء والاستقبال والجراحة والعظام والعناية المركزة، وشدد على متابعة أعمال الصيانة والتطوير بالمستشفى، لتقديم الخدمة الطبية بشكل مناسب، كما شدد على وكيل وزارة الصحة، بالمرور الدوري على النوبتجيات بمختلف المستشفيات، وضرورة تقديم الخدمة الطبية والعلاجية اللائقة.

ووجه كل العاملين بالمستشفى من أطباء وأطقم تمريض ومعاونين العمل بروح الفريق الواحد من أجل توفير سبل الراحة المناسبة للمرضى والمصابين.

كما زار محافظ الفيوم ، دار المسنين بمجمع بدر الإسلامي بالحادقة، لتهنئة نزلاء الدار بمناسبة عيد الفطر المبارك، للتأكد من مستوى الرعاية الصحية والخدمات المقدمة لهم، وأكد خلال الزيارة ضرورة الاهتمام بنزلاء الدار، وتقديم الخدمة الطبية المناسبة وتوفير سبل الراحة لهم، مشيراً إلى أن هؤلاء الآباء وتلك الأمهات رمز من رموز الخير في هذه الدنيا وبهم يرحمنا الله.

ووزع محافظ الفيوم ، الهدايا والعيديات لنزلاء الدار من الرجال والسيدات وتبادل معهم الحوار وطالبهم بالدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله.
 


محافظ الفيوم يزور المسنين و المرضى للتهنئة بالعيد


محافظ الفيوم يزور المسنين و المرضى للتهنئة بالعيد


محافظ الفيوم يزور المسنين و المرضى للتهنئة بالعيد


محافظ الفيوم يزور المسنين و المرضى للتهنئة بالعيد


محافظ الفيوم يزور المسنين و المرضى للتهنئة بالعيد


محافظ الفيوم يزور المسنين و المرضى للتهنئة بالعيد

اقرأ ايضا: