هيئة مواني البحر الأحمر تعلن الطوارئ وتمنع إجازات العاملين

4-6-2019 | 21:59

مواني البحر الأحمر

 

السويس - عمرو غنيمة

أعلن المركز الإعلامى لهيئة مواني البحر الأحمر، عن رفع درجة الاستعداد بمواني الهيئة في محافظات ( السويس - البحر الأحمر - جنوب سيناء) خلال إجازة عيد الفطر المبارك، لاستقبال الركاب و العمالة المصرية القادمة من دول الخليج، لقضاء الإجازة مع ذويهم، وكذلك المعتمرون العائدون من الأراضي السعودية، واستمرار تداول البضائع، مع منع الإجازات واستمرار العمل في مواني الهيئة كافة.

ومن جانبه، شدد اللواء بحري، أيمن صالح رئيس الهيئة، على اتخاذ الإجراءات بالتنسيق مع أعضاء المجتمع المينائي، لاستقبال الأعداد المتزايدة من العمالة المصرية والمعتمرين، وانتظام العمل في المواني بنظام الورادى على مدار اليوم خلال إجازة عيد الفطر.

كما تتضمن الإجراءات، رفع درجة استعداد الوحدات البحرية المملوكة للهيئة، ووسائل الحماية المدنية والإطفاء في المواني، تحسبا لأى طارىء، مع زيادة العمالة لخدمة الركاب، وتقديم التيسيرات اللازمة لسرعة إنهاء الإجراءات.

في سياق متصل، تم تشديد الإجراءات الأمنية في مواني الهيئة بالتنسيق مع شرطة تأمين الميناء، وعدم السماح بدخول الأفراد والمركبات بدون تصريح، وكذا تشديد إجراءات التفتيش من خلال بوابات تفتيش الأفراد وأجهزة تفتيش الأمتعة، وتأمين الأسوار وتنظيم وضع الأبراج المخصصة للحراسة على الأسوار، وإغلاق غير المستعمل من البوابات، وعدم السماح بانتظار السيارات حول حدود الميناء، وتخصيص مكان لانتظارها.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية