محافظ أسيوط: فتح الحدائق والمتنزهات العامة لاستقبال المواطنين في عيد الفطر المبارك

3-6-2019 | 11:22

اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط

 

أسيوط - إسلام رضوان

أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، استعداد المحافظة لاستقبال المحتفلين بعيد الفطر المبارك من خلال فتح الحدائق والمتنزهات العامة بمراكز المحافظة، وتنظيم مشروع العبارات التابع للمحافظة لرحلات نيلية للاستمتاع بالعيد، وتوفير الأجواء المناسبة.


كما سيتم فتح الممشى السياحي المقام على كورنيش الترعة الإبراهيمية بالمجان، لافتًا إلى أهمية التنسيق بين كافة المديريات والهيئات والمؤسسات بالمحافظة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة مراكز المحافظة خاصة خلال أيام العيد.

ووجه المحافظ، بتكثيف حملات النظافة بجميع الشوراع والميادين والحدائق والمتنزهات والتركيز على محيط دور العبادة ورفع كفاءة الانارة استعداداً لاستقبال المعيدين والمصلين، موضحًا أنه تم تشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة لمواجهة أي طوارئ خلال أيام الاحتفالات والتنبيه على مسئولي حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات.

وأضاف أن المحافظة كانت قد وضعت خطة خلال الفترة الماضية على إنشاء حدائق عامة بمراكز مختلفة بالمحافظة، وتطوير أخرى، وإضفاء لمسة جمالية ومتنفس للمواطنين والعمل على إعادة المحافظة لمكانتها كعاصمة للصعيد.
 

مادة إعلانية