زيادة حافلات نقل الركاب استعدادا لموسم الصيف بمطروح

2-6-2019 | 16:43

محافظة مطروح

 

مطروح - أحمد نفادي

قال المهندس أحمد عبده الإسكندرني رئيس مدينة مرسي  مطروح، إنه تقرر زيادة أعداد حافلات نقل الركاب، بداية من غد الاثنين، استعدادًا لموسم الصيف السياحي، مشيرًا إلى أنه سيتم زيادة عدد باصات شركة غرب الدلتا إلى 130 باصًا، وعدد قطارات السكة الحديد النوم والمكيفة، إلي 8 رحلات يوميًا. 

وأكد رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، أنه تقرر زيادة رحلات حافلات ركاب شركة غرب الدلتا، إلي محافظة القاهرة إلى 40 باصًا ذهابًا وإيابًا، لنقل ما يقرب من 2000 راكب يوميًا.

كذلك زيادة عدد حافلات نقل الركاب من وإلى محافظة الإسكندرية إلى 60 باصًا، تنقل ما يقرب من 3 آلاف راكب في اليوم، بالإضافة إلي 30 باصًا إلى باقي أقاليم وحافظات الجمهورية، لنقل ما يقرب من 1500 زائر ومصطاف يوميًا، وذلك بالإضافة إلي الرحلات اليومية لشركة الاتحاد العربي"سوبر جيت"، وباقي شركات نقل الركاب الخاصة.


كذلك تبدأ هيئة السكة الحديد تشغيل 8 قطارات مكيفة ونوم بين القاهرة ومرسى مطروح استعدادًا لموسم الصيف، تشمل 4 مكيفات و4 نوم، بواقع 4 قطارات تقوم من القاهرة لمرسى مطروح بينهم اثنين نوم، و4 قطارات تعود من مرسى مطروح إلى القاهرة بينهم اثنين نوم، حيث من المقرر أن تنقل ما يقرب من 6 آلاف زائر ومصطاف يوميًا. 

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]