بمشاركة 2000 طفل يتيم.. "مستقبل وطن" بالبحيرة ينظم حفل إفطار بحضور المحافظ ورئيس الحزب | صور

31-5-2019 | 23:51

"مستقبل وطن" بالبحيرة ينظم حفل إفطار بحضور المحافظ ورئيس الحزب

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة البحيرة ، حفل إفطار لأمانة الحزب بالمحافظة، وبمشاركة ما يقرب عن 2000 طفل يتيم ومرأة معيلة، وذلك بإستاد دمنهور الرياضى، فى حضور اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، والمهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، والنائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس الحزب، والنائب محمد عبد الله زين، أمين الحزب بالمحافظة، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم على مستوى الجمهورية للحزب.


كما شارك فى الحفل، الدكتوره نهال بلبع نائبة محافظ البحيرة ، واللواء يحى عيسوي داوود أمين قطاعي غرب ووسط الدلتا بالحزب، ومحمد وجيه أمين التنظيم بالحزب، والمستشار محمود لطيف أمين القبائل والمهندس حازم الأشمونى السكرتير المساعد والدكتورة داليا هندى أمين مساعد بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، وجميع قيادات الحزب بالمحافظة.

ورحب اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، قائلا: " شعب واحد نعمل بكل جهد من أجل مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، ونتعاون مع الأحزاب بالمحافظة لنبني مستقبلا أفضل لأبنائنا وللأجيال القادمة" .

وأضاف محافظ البحيرة ، أشكر الأحزاب الداعمة للمحافظة وشغل حزب مستقبل وطن علي الأرض كما أننى أرحب بالأم المعيلة.

ومن جانبه، وجه المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن ، رسالة تهنئة باقتراب عيد الفطر موكدا أنه يشهد هذا الحدث للسنة الثالثة فإن هذه المحافظة تمتلك ما يجعـلها دائـما في المقدمة.

وأضاف "رشاد"، خلال كلمته فى الحفل، اليوم الجمعة، أن المحافظة تحمل مجموعة من القيادات السياسية التي تجعل المحافظة أقوي وأن ما هو قادم أفضل وسيتم تنطيم العديد من الفعاليات بعد عيد الفطر لما فيه مصلحة المواطن.

وفى الوقت نفسه، قال المهندس أشرف شاور أمين العضوية بالمحافظة، إن الإفطار الجماعى شهد حضور 2000 يتيم وذويهم من أبناء محافظة البحيرة وتم السحب على رحلات عمرة و توزيع ملابس العيد لعدد من المحتاجين وسط فرحة من المواطنين.

وعقب حفل الإفطار، تم توزيع عشر عمرات على أهالى المحافظة مقدمة من الحزب، حيث فازت أنيسة إبراهيم برحلة عمرة تسلمها عنها نجلها فارس، كما فازت بسمة عبد العزيز موسى برحلة عمرة ، وعطيات سعيد أيضا برحلة عمرة، وباتعة أحمد محمد بدر، و 7 آخرون فازوا برحلات عمرة .


جانب من الحفل


جانب من الحفل


جانب من الحفل


جانب من الحفل


جانب من الحفل

مادة إعلانية

[x]