افتتاح دورة "مستقبل وطن" الرمضانية لكرة القدم بمدينة الغردقة | صور

30-5-2019 | 16:57

افتتاح دورة "مستقبل وطن" الرمضانية لكرة القدم بمدينة الغردقة

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة البحر الأحمر، الدورة الرمضانية لكرة القدم تحت رعاية النائب محمد محمد عبد المقصود عضو مجلس النواب.


وقال النائب محمد محمد عبد المقصود عضو مجلس النواب، إن الحزب يهتم بالشباب وبالرياضة في ظل تنظيم مصر للبطولة الإفريقية والتي من المقرر إقامتها خلال الشهر القادم مضيفاََ أن الدورة ستستمر لمدة يومين ومن المقرر ان تختتم فعالياتها غدا.

وفى الوقت نفسه، أشار عماد سيف امين الحزب بالمحافظة، إلى أن البطولة ستشهد توزيع جوائز مالية وعينية للفرق الفائزة تحت رعاية النائب محمد محمد عبد المقصود مضيفاََ ان هذه الدورة ينظمها الحزب سنوياََ في جميع مدن المحافظة.

ومن جانبه، أضاف أحمد الدقاق أمين التنظيم بالمحافظة، أن هذه الدورة تاتي ضمن سلسلة من الدورات ينظمها الحزب بمدن المحافظة، حيث قام الحزب بتنظيم العديد من الدورات بالمدن وشارك في تنظيم دورة مدينة مرسي علم ومن المقرر ان تبدأ دورة للحزب في مدينة سفاجا قريبا.

ثمن حسين مرزوق امين قسم ثان ب الغردقة ، دور شباب الحزب في التنظيم الجيد لافتتاح الدوره موجها الشكر لأمانة الشباب بالقسم بقيادة محمود جمعة أمين الشباب وذلك علي الجهد المبذول خلال الفتره السابقة استعدادا لافتتاح الدورة.

شهد الافتتاح، حضور العديد من الشخصيات العامة وقيادات الحزب بالمحافظة وبمدينه الغردقة كما شهد الختام مباراة استعراضية بين فريق النائب محمد محمد عبد المقصود، وعماد سيف أمين المحافظة.

مادة إعلانية

[x]