طلاب أولى ثانوي بكفرالشيخ يؤدون امتحان الكيمياء إلكترونيا بنسبة 100% | صور

30-5-2019 | 13:15

طلاب الصف الأول الثانوي بكفرالشيخ يؤدون امتحان مادة الكيمياء الكترونيا

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

تابع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، ترافقه الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، امتحانات الصف الأول الثانوي الإلكترونية لليوم التاسع منذ بدء امتحانات الطلاب.

وأدى 19 ألفا و514 طالبا وطالبة من أبناء المحافظة، الامتحان في مادة الكيمياء بالمدارس الثانوي بمحافظة كفر الشيخ إلكترونيا بنسبة 100%، حيث نجح جميع الطلاب لليوم الخامس على التوالي في الدخول إلى منصة الامتحانات وأداء الامتحان إلكترونيا بدون أي مشاكل.

وتفقدت وكيلة الوزارة، عددا من مدارس إدارتي شرق وغرب كفر الشيخ التعليميتين، واطمأنت على انضباط لجان الامتحانات، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان من النظافة والتهوية والإنارة الكافية، كما تابعت وكيل الوزارة باقي اللجان بالمدارس المختلفة من خلال غرفة العمليات بالمديرية، وبلغت نسبة المدارس التي أدى فيها الاختبارات الكترونيا باستخدام التابلت 100% ، من المدارس المستهدفة بالمحافظة.

وتباينت أراء الطلاب حول أسئلة امتحان مادة الكيمياء، حيث أكد الطلاب صعوبة عددا من الأسئلة وفشلهم في الإجابة عليها رغم أنهم يؤدون الامتحان بنظام الكتاب المفتوح، في حين أكد بعض الطلاب أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط باستثناء بعض أجزاء الأسئلة لقياس مستوى الطلاب المتميزين وهو شئ معتاد في جميع الامتحانات.

كما تابعت وكيل الوزارة، امتحانات الدبلومات الفنية، ولم ترصد غرفة العمليات أي مخالفات وجاءت الامتحانات في المواد الفنية المتنوعة في مستوى الطالب المتوسط.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية