وزير الداخلية الأسبق: هشام عشماوي "مخزن أسرار".. وتسليمه رسالة مرعبة لكل هارب

29-5-2019 | 14:30

اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية الأسبق

 

مصطفى عيد زكي

قال اللواء منصور عيسوي ، وزير الداخلية الأسبق ، إن نجاح مصر في تسلم الإرهابي الخطير هشام عشماوي من السلطات الليبية، يحمل رسالة في غاية الأهمية.


وأوضح "عيسوي" في تصريحاته لـ"بوابة الأهرام" أن تلك الرسالة موجهة لكل خائن يخطط ضد مصر من الخارج للدعم والتحريض لارتكاب أعمال إرهابية، بأنهم في طريقهم للسقوط في قبضة السلطات المصرية وتسليمهم للبدء في محاكمتهم.

وأكد وزير الداخلية الأسبق ، أن عملية "عشماوي" ستؤرق كل الهاربين وستحمل لهم رسالة مرعبة مضمونها "وجودك خارج مصر مش أمان.. وفي يوم من الأيام هنجيبك زي ما استلمنا عشماوي".

وشدد أن "عشماوي" بالتأكيد سيكون "مخزن أسرار" عن معظم العمليات الإرهابية التي عانت منها مصر في آخر 6 سنوات، هذا بخلاف العمليات التي ثبت مشاركته فيها سواء بالتخطيط أو التحريض أو التنفيذ ومن بينها اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم، وحادث الفرافرة بالوادي الجديد.

وأشار "عيسوي"، إلى أن "عشماوي" يمتلك معلومات عن الجماعات الإرهابية وعناصرها، وأنه سيتم استجوابه عبر الأجهزة المختصة للكشف عن أكبر كم هائل من المعلومات عن خبايا التكفيريين، لكن هذا الحديث لايزال سابقا لأوانه خاصة أنه تم تسليمه لمصر منذ أقل من 24 ساعة فقط.

مادة إعلانية

[x]