المصري يهزم الداخلية بثلاثية والإسماعيلي يتعادل مع الجونة في الدوري

28-5-2019 | 00:30

المصري

 

الألمانية

عزز المصري البورسعيدي موقعه في المركز الرابع بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على الداخلية 3 / صفر مساء أمس الإثنين، في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى جرت مساء أمس الإثنين، تعادل الإسماعيلي مع الجونة سلبيا ومصر المقاصة مع طلائع الجيش 1 / 1 والنجوم مع إنبي 1 / 1 .

ورفع المصري رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع متفوقا بفارق خمس نقاط أمام المقاولون العرب صاحب المركز الخامس، والذي تتبقى له مباراتان في المسابقة، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 27 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير، علما بأنه كان قد تأكد هبوطه برفقة النجوم في وقت سابق.

وافتتح سادو سانبوري التسجيل للمصري في الدقيقة 51 من ضربة جزاء ثم أضاف عمرو موسى الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 79 قبل أن يسجل سانبوري الهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع بعدما تعادل سلبيا مع الجونة الذي رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

وودع فريق النجوم منافسات الدوري الممتاز بالتعادل مع إنبي 1 / 1، وقد أنهى النجوم الموسم برصيد 26 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير مقابل 40 نقطة لإنبي في المركز التاسع.

وتقدم النجوم بهدف سجله صلاح أمين في الدقيقة 56 ثم أدرك إنبي التعادل بهدف للاعب عمر فتحي في الدقيقة 66.

وبالنتيجة نفسها تعادل طلائع الجيش مع مصر المقاصة، ليرفع الأول رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن مقابل 46 نقطة لمصر المقاصة في المركز السادس.

وسجل مصطفى محمد هدف التقدم لطلائع الجيش في الدقيقة 21 ثم أدرك مصر المقاصة التعادل عن طريق شيمليس بيكيلى في الدقيقة 46.

مادة إعلانية