[x]

رياضة

المحمدي يصنع.. وأستون فيلا يفوز على ديربي كاونتي ويصعد للبريميرليج

27-5-2019 | 20:09

أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا

مصطفى شرف

تأهل فريق أستون فيلا ، الذي يتقمص ألوانه المصري الدولي أحمد المحمدي ، للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على نظيره ديربي كاونتي بهدفين لهدف، عصر اليوم على ملعب ويمبلي في نهائي ملحق التأهل للبريميرليج.


وحسم فريق أستون فيلا ، الشوط الأول متفوقا على ديربي كاونتي بهدف حمل توقيع الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي برأسية بعد متابعة لعرضية رائعة من أحمد المحمدي بالدقيقة 44.

في الشوط الثاني، أضاف فريق أستون فيلا هدفه الثاني عن طريق ماكجين بالدقيقة 58 بعد استغلاله خطأ فادح من الحارس روز، قبل أن تحمل الدقيقة 81 هدف التقليص الأول لديربي كاونتي بتسديدة عبر جاك ماريوت، ورغم المحاولات الهجومية لديربي للتعديل ولكن الدفاع وحارس الفيلانز كانوا في الموعد، لينتهي اللقاء بفوز أستون فيلا على ديربي كاونتي بهدفين لهدف في المباراة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

شهدت المباراة، مشاركة الدولي المصري أحمد المحمدي صاحب الـ 31 عاما بالتشكيلة الأساسية لفريق أستون فيلا كالعادة، وقدم نفسه بصورة مميزة على مدار فترات اللقاء دفاعيا وهجوميا، وصنع هدف فريقه الأول بعرضية ولا أروع لزميله أنور الغازي، ليتواجد للموسم السابع في البريميرليج.

ونجح فريق أستون فيلا في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام ثلاث سنوات وسط حضور مالكه المصري ناصيف ساويرس، وتحصل على مبلغ 170 مليون جنيه إسترليني، ليرافق نورويتش سيتي وشيفيلد يونايتد لدوري الأضواء والشهرة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة