اشتعال المنافسة في انتخابات الغرفة التجارية بسوهاج|صور

26-5-2019 | 18:18

غرفة سوهاج التجارية

 

سلمى الوردجي

اشتعلت المنافسة على مقاعد مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج، التي تجري انتخاباتها في 15 يونيو القادم على 8 مقاعد حيث وصل عدد المرشحين إلى 42.


وعدد التجار الذين لهم حق الانتخاب إلى 33 ألف ناخب على مستوى محافظة سوهاج، يتم الانتخاب في 7 لجان موزعة على مستوى مراكز المحافظة وكون عدد من المرشحين قوائم والبعض الآخر يدخل المنافسة فردي.

وتخوض قائمة «العطاء مستمر»، الانتخابات بقوة والمكونة من أعضاء مجلس الإدارة الحالي للغرفة التجارية والتي يترأسها أحمد الناظر، رئيس مجلس إدارة الغرفة الحالي.

وتشمل قائمة «العطاء مستمر»، خالد أبو الوفا، وأحمد اللبان، ومحمد مبارك، وأحمد العسال، وميشيل الجمل، وإسماعيل عيسى بطيخ، وحشمت الجندي.

جدير بالذكر، أنه تم إنشاء مركز تميز ب غرفة سوهاج التجارية «خدمة الشباك الواحد»، وإنشاء فرع للغرفة التجارية فى طهطا، وكذلك تدشين فرع للغرفة التجارية بمركز جرجا، تسهيلاً وتوفيراً على التجار بهذه المراكز، لتصل عدد مراكز تميز بسوهاج ثلاثة مراكز.

كما تم إنشاء أكاديمية التجارة للتدريب والتأهيل، عبارة عن 3 قاعات تسع 120 فرداً، وإنشاء مشروع الرعاية الطبية للتجار، والذي يساهم فى نفقات الكشف الطبى والعلاج، لأعضاء الغرفة وأسرهم، بتخفيضات 25%.وخاطبة غرفة سوهاج التجارية ، وزير التجارة والصناعة، لتخصيص قطعة أرض سوهاج الجديدة لإقامة ناد اجتماعي، لأعضاء الغرفة وأسرهم.
.
 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]